المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ يؤكد على رفع مستوي الخدمات بالقري وسد العجز بالوحدات الصحية

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 12:24 ص
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
قال محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل طه، إنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن، بتوفير سيارات تتبع كل الوحدات المحلية لتوفير سلع غذائية من شركات تجارة الجملة بالآجل، تمهيدًا لبيعها في القرى الأكثر احتياجًا وفقرًا بنطاق المحافظة، بأسعار الجملة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر. 

وأكد " المحافظ " على توفير جميع مستلزمات المستشفيات والقضاء على فيروس سي، من خلال اطلاق مبادرة تحت شعار " كفرالشيخ خالية من فيروس سي "، بالمشاركة المجتمعية وسد عجز الأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية واعادة توزيع الاطباء.



وكلف ايضا بتأهيل وتطوير غرفة الازمات بالمحافظة بالإضافة الى مواجهة السحابة السوداء واستغلال قش الأرز والحفاظ على البيئة وتوعية المواطنين.



كما شدد محافظ كفرالشيخ، أن كل الجهات مسئولة عن مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بداية من مسئول الجمعية الزراعية ورئيس الوحدة القروية، على ان تتم الإزالات في المهد، مع احالة رؤساء المراكز والمدن والقري والجمعيات الزراعية للنيابة بدون استثناء في حالة مخالفة القوانين، بالإضافة الى تنظيم حملات لإزالة التعديات على بحيرة البرلس.



لافتاً أنه سيتم عمل برنامج تقييم لأداء رؤساء المراكز والمدن والقرى من 100 درجة عن مستوى الخدمات، والجميع تحت التقييم، وان التقييمات الجيدة ستكون الدافع لصرف مكافآت للعمل الجاد، وسيتم منح جائزة لأفضل رئيس مركز ومدينة ورئيس قرية، بالإضافة إلي تقييم رضا المواطن عن الخدمة، وسؤال المواطنين بكل قرية او مدينة بمنتهى الشفافية والمصداقية؛ محدداً مهلة من أول سبتمبر الى أول اكتوبر، وسيتم البدء بالتقييم من أول شهر اكتوبر القادم وإعلان الفائزين في العيد القومي للمحافظة الموافق 4 نوفمبر القادم تطبيقاً للتجربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads