المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد أهداف مباراة الزمالك وإنبي

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 10:39 ص
أحمد البرديني
طباعة

 نجح الزمالك الفوز على إنبى برباعية مقابل هدف بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري الممتاز، الأخيرة.


 وتستعرض " بوابة المواطن " أهداف مباراة الزمالك وإنبي.

 

تقدم الزمالك بالهدف الأول من ركلة جزاء بعد عرقلة حازم إمام من قبل رامي صبري مدافع إنبى، لينجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الأول للأبيض بالدقيقة 35.

 

وسجل الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد عرضية متقنة من إبراهيم حسن داخل منطقة جزاء إنبى، حاول صلاح سليمان مدافع إنبى تشتيت الكرة لكنه وضعها في شباكه بالنيران الصديقة.

 

وأحرز إبراهيم حسن الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بعد تلقيه تمريره رائعة من التونسي فرجاني ساسى ليضع الكرة فى شباك إنبى.

 

وأختتم كاسونجو رباعية الزمالك في الدقيقة 65 مستغلا خطأ من رامي صبري في استلام الكرةـ لتصل للمهاجم الكونغولي وينفرد بالمرمى ويمر من الحارس ويضع الكرة بسهولة في الشباك.

 

وفي الوقت القاتل نجح محمد زكريا شيكا فى تسجيل الهدف الأول لإنبى في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز كبير للفارس الأبيض.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads