المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صراع شركات المحمول" هواوي تطور من تواجدها في مصر بطرح هاتف جديد

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:31 م
شيماء اليوسف
طباعة
تتسابق شركات الاتصال العالمية لطرح منتجاتها في مختلف الأسواق، بعد دراسة هذه الأسواق والمستهلكين ومعرفة احتياجاتهم، في ضوء منافسة شديدة، ويشهد التاريخ أن البشرية قد مرت بعدة ثورات، مان أخرها ثورة الاتصال والمعلومات التي أحدثت بين كل ما هو قديم وجديد.

و نتيجة لهذه التطورات تزايد الطلب على هذه التكنولوجيا وبالتالي أصبح مورد أكثر أهمية من الموارد الكلاسيكية، وقد تمكنت من أن تصبح نقطة التميز في العصر الرقمي والثورة المعلوماتية.
مقر شركة هواوي
مقر شركة هواوي
نتيجة للصراع الرقمي الحديث، أعلنت مجموعة "هواوي مصر" عن إطلاق هاتف nova 3i
للحجز المسبق في الأسواق المصرية، حيث تعتبر شركة هواوي، إحدى الشركات الصينية التي تعمل في مجال الاتصالات وتقوم بصنع أجهزة الهاتف، أنشئت في 1988، ومقرها مدينة شنزن،كما تعمل في تصنيع وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول، ومؤخرا دخلت في تصنيع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل " أندوريد " 

مزود هاتف هواوي الجديد، بميزة تقنية الذكاء الاصطناعي، التي لم يقتصر تزويدها على فئة الهواتف عالية الجودة فقط، ويجسد الهاتف نقلة نوعية في تجربة تصوير السيلفي بطريقة أكثر تقدما واحترافيا بسبب تقنية الذكاء الاصطناعي المدعومة في الكاميرتين الأماميتين، التي تصل دقتهما إلى 24 ميجا بكسل و2 ميجابكسل، بهدف الوصول لأفضل صورة سيلفي يستطيع المستخدم التقاطها. 
هاتف هواوي الجديد
هاتف هواوي الجديد
و يأتي هاتف هواوي نحو مستويات جديدة من المكانية والدقة، المعزز بالتكنولوجيا الحديثة، إضافة لجودة الكاميرا الخلفية المزودة بعدسات تصل دقتها ل 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ إنتاج تماثل الواقع في الدقة والوضوح.

و بالإضافة إلى تزويد الهاتف بشاشة عرض كاملة من هواوي، فإنه يضم ذاكرة تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجا بايت، كما يتضمن الهاتف بطارية تصل سعتها ل 3،750 ميلي أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع مما يوفر عمرا طويلا للبطارية بهدف الاستخدام المكثف. 

و في إطار التأكيد قال "كيث لي"، نائب رئيس هواوي في مصر قائلًا: "تقنية الذكاء الاصطناعي ليست مقتصرة على تزويدها في هواتف الفئة العالية فقط، بل نحن اليوم نقدم مفهوم جديد من نوعه لتجربة تصوير السيلفي المدعومة بمثل هذه التقنية الرائدة في هاتف هواوي nova 3i الذي من شأنه أن يغير أسلوب المستخدمين في التقاط صور السيلفي، ويرجع الفضل للكاميرات الأمامية التي تتمتع بجودة وضوح غير مسبوقة لم تشاهدها هواتف الفئة المتوسطة من قبل. 

وأوضح نائب هواوي في مصر، أن الهاتف تم تزويد الكاميرا الأمامية في الهاتف بخاصيّة التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إمكانية التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، بما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية مدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. وندرك جيدًا أن الصور ولاسيما السلفي باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، ونحن واثقون بأن هذ التوجه سيكتسب رواجًا أكبر من خلال إطلاق هواوي nova 3i الجديد في السوق المصري". 

وتم تزويد الهاتف بوحدة معالجة عصبية معززة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعله أول الهواتف في العالم التي يتم تزويدها بأربع كاميرات معززة بالذكاء الاصطناعي، ويمنحه القدرة على إجراء تحسينات مشهدًا بعد آخر لأكثر من 500 سيناريو، كما يتمتع هاتف هواوي nova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads