المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوريتزكا يبرز سعادته بالمشاركة أكثر من التسجيل

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم بايرن ميونيخ ليون جوريتزكا سعادته بالمشاركة مع بايرن ميونيخ بعد أن ساهم بالفوز على شتوتجارت بثلاثية نظيفة في الدوري الألماني لكرة القدم .

وكان جوريتزكا قد سجل الهدف الأول لفريقه قبل ان يسجل توماس مولر وليفاندوفسكي هدفين آخرين وقال بعد المباراة " أولاً وقبل كل شيء، كان من دواعي سروري أن يسمح لي باللعب منذ البداية ، أنا لست معتادًا على المشاركة كبديل من مقاعد البدلاء في الماضي، لذلك كانت السعادة أكبر " .

وقد أصبح جوريتزكا اللاعب رقم 200 الذي يسجل هدف بقميص بايرن ميونيخ في البوندسليجا ، أما عن نيكو كوفاتش فقد أشاد بفريقه بعد المباراة " أنا سعيد للغاية بالمباريات التي لعبناها حتى الآن ولعبنا مباراة جيدة اليوم ،تهانينا للاعبين " .

وأضاف " كل لاعبي فريقي هم من الطراز العالمي من الصعب استبعاد أحد اللاعبين من أسبوع إلى أسبوع، إنه شيء مؤلم جدًا، كمدرب يجب أن أتخذ قرارات ولكن يؤسفني ذلك ، في الأسابيع المقبلة، سوف أقوم بالمداورة ،أعرف أن بعض اللاعبين خاب ظنهم، لكن الجميع سيلعب " .

بينما قال توماس مولر الذي سجل هدفين وصنع هدفين في آخر مباراتين في البوندسليجا " نيكو كوفاتش يعطي توجيهاته بشكل متناسق للغاية، سواء للدفاع أو للاعبي الوسط. الأمر يعتمد على التفاصيل وفي المباريات التنافسية يجب على الجميع تقديم كل ما لديه، وهذا هو السبب في أننا قدما أداء جيد " .

وقد حقق بايرن ميونيخ انتصاره علي شتوتجارت رقم 400 خارج أرضه في البوندسليجا ، كما وصل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي للفوز رقم 100 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads