المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مدير أمن الوادي الجديد يوزع شنط المدارس 2018 على الطلاب الأيتام

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:52 ص
محمد حجي
طباعة
وزع اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، شبنط المدارس 2018 على الطلّاب للأطفال الأيتام بالقرى والنجوع خاصة الحالات الأولي بالرعاية، ضمن فعاليات مبادرة "كلنا واحد"، وتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.

وهنّأ اللواء محمد كمال، مساعد الوزير لمحافظة الوادي الجديد، الأهالي بقرب العام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن الهدف من هذه الاحتفالية هو توزيع الحقائب المجانية للأسر المعيلة والأيتام والبالغ عددها 250 حقيبة.

وأكد كمال، استمرار تفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة لاسيما طلبة المدارس بكافة المراحل التعليمية.

كما لفت إلي، أن المديرية وفرت عدد من السيارات المحملة بكميات من الأدوات والمستلزمات المدرسية كمنافذ متنقلة بالشوارع الرئيسية والميادين والقرى والتوابع على مستوى مراكز المحافظة الإدارية.

من جانبه أكد ضياء متولي، كبير مفتشي تموين مركز الخارجة، أن المنافذ شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين الذين سارعوا من أجل الحصول على المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن أسعار المكتبات والأسواق الأخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads