المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يكشف خطة تطوره في الدوري الإنجليزي

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 12:00 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه يسير في الدوري الإنجليزي خطوة بعد خطوة خاصة بعد تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية " خطوة بعد خطوة سنصل إلى افضل حالاتنا ، أن تبدأ الموسم ب10 نقاط من اصل 12 فهذه بداية جيدة بالنسبة لنا وانا راضي تماماً " .

وحول إستبعاد ليروي ساني من لقاء أمس ضد نيوكاسل يونايتد قال " اتخذت هذا القرار وفقاً للخصم وطريقة لعبه ،كما تعرفون فإنه يسمح بوجود 6 بدلاء فقط ،احزنني الأمر عند استبعاده كما احزنني ايضاً استبعاد فودين المرة الماضية ، لذا اليوم كان يوم ساني ربما المرة القادمة رياض او سيرجيو ، سيلفا او غابرييل ، لم يتعرض لإصابة، نحن نملك تشكيلة كبيرة، القرار وقع على ساني اليوم [الإستبعاد] والمباراة المقبلة ربما على لاعب آخر، كان لاعبًا مهمًا لنا في الموسم الماضي وآمل أن يصبح مهمًا هذا الموسم. " .

وأضاف " أنا سعيد بطريقة لعبنا ولا أشعر بالإحباط ، لقد صنعنا الكثير من الفرص ، اللاعبين قاموا بعمل جيد أمس ضد نيوكاسل وأنا سعيد بذلك " .

وأشاد جوارديولا بلاعبه بينجامين ميندي وقال " أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ولكن عندما تكون مصاباً في الموسم بأكمله فالامر صعب ، هنالك العديد من الأشياء الجيدة التي يقدمها ولكنه مازال يتعلم، كايل والكر فهم الامور بشكل افضل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads