المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 2 / 9 / 2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 01:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية"، نشرة أخبار حوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 2- 9- 2018، والتي كان أبرزها:

تواصل الأجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، تكثيف جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مدمن ملقاة بطريق المجزر بمنطقة عبد القادر غربي المدينة.

ألقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن الإسكندرية، أمس السبت، القبض على أخطر لص متخصص في سرقات المحلات التجارية، بمختلف أنحاء المدينة، حيث تورط في 55 حادث سرقة مختلفة، وتم عرض المتهم على النيابة.

أصدرت نيابة أول مدينة نصر، قرارا بإحالة خادمة لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل مخدومتها عن طريق استخدام مفتاح أنبوبة غاز.

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة طما، اليوم الأحد، برئاسة المقدم هيثم الدركوني رئيس مباحث المركز، القبض على ميكانيكى وعامل عقب قيامهما بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهما، يعمل فى سرقة مواتير الرى من الأراضى الزراعية.

تلقى مستشفى الفيوم العام، في الساعات الأولي من صباح اليوم، "جثة هامدة"، لشاب في العقد الثاني من عمره، نتيجة تناوله قرص مكافحة تسوس القمح.

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بفتح شارع التحرير أسفل كوبرى الدقى، وذلك لتيسير الحركة المرورية، بالإضافة إلى تركيب لوحات إرشادية، إلى جانب وضع كاميرات المراقبة، وكذلك تكثيف التواجد المروري للحد من التكدسات، ومساعدة قائدى السيارات في الاتجاهات الجديدة، بعد غلق كوبري الدقي جزئيا لمدة أسبوعين وتتم أعمال الصيانة في الاتجاه القادم من ميدان الأورمان نحو كوبرى 6 أكتوبر، وشارع البطل أحمد عبدالعزيز.

لقيت ربة منزل حتفها بإحدى قرى مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أمس السبت، وذلك إثر حالة تسمم بسبب تناولها قرص لحفظ الغلال، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

لقي شخص مصرعه، صباح اليوم، فى حادث تصادم بطريق الضبعة وادي النطرون، بالبحيرة، عند الكيلو 85 بدائرة المركز، بينما أصيب 4 آخرون "بجروح وكدمات وسحجات"، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد.

نجح رجال إدارة شرطة السياحة والآثار بمركز ومدينة إسنا، اليوم الأحد، في إحباط عملية تنقيب عن الآثار بمنطقة آثار مقابر المعلا بجوار مقبرة عنخ تيفين المفتوحة للزيارة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة، ومباحث مركز الإسماعيلية، في إلقاء القبض على تاجر ملابس بحوزته مبلغ مالى 19200 جنيه مزورة بالكامل، بدائرة مركز الإسماعيلية.

تنظر محكمة أسرة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، محاكمة كهربا لاعب نادي الزمالك فى الدعوى رقم 1403 لسنة 2016، المقدمة من المذيعة سارة خليفة حمادة ضد مطلقها محمود عبدالمنعم الشهير "بكهربا" لاعب كرة القدم بنادي الزمالك على قيمة نفقة الزوجية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads