المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقديشو فوق صفيح ساخن و " الشباب " تتبنى

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 12:40 م
عواطف الوصيف
طباعة
لقي أربعة أشخاص مصرعهم في هجوم انتحاري، وقع اليوم الأحد، كن عبارة عن استهداف لمركز يقع ناحية هولوداغ، تحديدا وسط العاصمة الصومالية مقديشو.

وعقب الناطق باسم بلدية مقديشو صالح حسن عمر في مؤتمر صحفي على الهجوم بعد وقوعه مباشرة ليقول عنه: "التفجير كان قويا ونتج عن سيارة مفخخة يقودها انتحاري اصطدمت بواجهة مقر مركز ناحية هولوداغ وسط العاصمة".

وتابع عمر في كلمته: "التفجير تسبب بمقتل أربعة أشخاص بينهم ثلاثة عسكريين"، مضيفا أن التفجير خلف خسائر مادية كبيرة تمثلت في تدمر واجهة المركز إلى جانب عدد من المباني القريبة".

من جانبها أعلنت حركة "الشباب" الصومالية مسؤوليتها عن هذا الهجوم الانتحاري، لكنها لم يحاول أيا من ممثليها الإفصاح عن اي تفاصيل توضح كم الخسائر التي ترتبت على ذها الهجوم، والذي وقع بالقرب من موقع "صومال ميمو" المحسوب عليها.

وتشهد مختلف مناطق الصومال بين الحين والآخر، حوادث عنف تتبناها حركة "الشباب" ضد الجيش والمؤسسات الحكومية في الصومال، وينجم عنها وقوع الكثير من القتلى والجرحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads