المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مثيرة وراء ضبط مستريح جديد فى سوهاج

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 01:12 م
أحمد هلال
طباعة
ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، القبض على على أحد الأشخاص " مستريح سوهاج" لقيامه بجمع 2.7 مليون جنيه من ضحاياه فى سوهاج.

وجاءت البداية بتلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغًا من 7 مواطنين، جميعهم مقيمين سوهاج، بقيام شخصين بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الفاكهة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولي عليها.

تبين صحة البلاغ، وأسفرت التحريات عن قيام المتهمين بالنصب والاحتيال علي الشاكين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بلغ إجماليها اثنين مليون وسبعمائة وعشرة آلاف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الفاكهة مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 5%، إلا أنه لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولي عليها.

وأكدت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في الحصول علي الإرباح أو استرداد أموالهم، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما.


واعترف بإرتكابة للواقعة بالاشتراك مع الثاني الهارب، وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها للمجني عليهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وبعرض بالمتهم على النيابة تولت التحقيق وقررت حبسة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads