المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. أحدث فساتين سهرات من "لابورجوازي" على غرار النجمات

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 01:32 م
أسماء حامد
طباعة

يعتبر أول ما تبحث عنه النساء، عند اقتراب مناسبة هامة بالنسبة لها، هو تصميم ولون فستان السهرة الذي ترتديه في تلك المناسبة، وخاصة أن عالم فساتين السهرات، أصبح متعدد ومختلف وملئ بالإبداع، والنجمات دائما هن خير مرشد حتى نستوحي منهن إطلالاتهن الرائعة.

 

وتعتبر دار الأزياء الشهيرة، لابورجوازي، من أهم دور الأزياء، التى تحرص الفنانات العربيات والعالميات على اقتناء تصميمات من فساتين السهرات الخاصة بها.

 

لذلك ترصد "بوابة المواطن"، أبرز فساتين سهرات دار"لابورجوازي"، التي ارتدتها الفنانات، حتى تستوحي منها ما يناسبك، وتكتشفين خطوط الموضة هذا الموسم الخاصة بفساتين السهرات، وذلك من خلال إطلالات النجمات، التي نشرها الحساب الرسمي للدار الشهيرة على إنستجرام.

كما ارتدت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا، فستانا رائعا، من اللون الفضي لا مثيل له، يشع أنوثة وجاذبية، من توقيع دار "لابورجوازي".

 

وإيضا سطعت كارول سماحة كنجمة في مهرجانات صيدا الدولية لتقدم لجمهورها لوحات استعراضية فنية بامتياز، مع بدلة سهرة مميزة ومختلفة من توقيع تلك الدار الشهيرة.

 

وأيضا الفنانة إليسا، اختارت أن تردي فستان قصير فضي رائع من "لابورجوازي".

 

وأطلت سيرين عبد النور، بفستان سهرة باللون الأسود المميز من تصميم الدار.

 

وحرصت النجمة الأوكرانية، تينا كارول، على الظهور بفستان جرئ باللون الأسود من تصميم، لابورجوازي".

 

بينما جاء فستان المغنية الأمريكية ماريا كيري، باللون الأحمر من دار "لابورجوازي"، يضاهي كل أنواع الإثارة والاختلاف.

 

وارتدت عارضة الأزياء كايلي جينر، بدلة سهرة مثيرة "لابورجوازي".


ليس فقط، أيضا ظهر عدد كبير من الإعلاميات بفساتين سهرات دار "لابورجوازي"، لذلك إذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرات مميزة ومختلفة، ومثيرة، لا تترددي أن تلقي نظرة على فساتين تلك الدار وخاصة التى زينت أجساد الفنانات، وتميزت جميعا بالألوان الجريئة اللامعة، ومزجت بين الرقي والأناقة والأنوثة الطاغية.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads