المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيلور نافاس يعيش ليلة غريبة في ريال مدريد

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 02:29 م
شهاب طاهر
طباعة
أفادت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن حارس ريال مدريد كيلور نافاس عاش ليلة غريبة في ريال مدريد ، فقد كرم قبل مباراة ليجانيس ولكنه شاهدها من على مقاعد البدلاء .

وبعد أن خاض نافاس أول مباراتين في الليجا وكأس السوبر الأوروبي كأساسي وبثقة من مدربه قرر لوبيتيجي ان يدفع بكورتوا في ليلة إستثنائية .

وقد مضي 1471 يوماً دافع فيها كيلور عن مرمى ريال مدريد، منذ أغسطس 2015 كان لدى نافاس ثقة جميع المدربين الذين مروا عفى مقاعد البُدلاء، ولكن الآن مع لوبيتيغي ومع كورتوا كمنافس تغيّر التاريخ.

وكان كورتوا قد أكد بعد المباراة " كنت سعيد للغاية بالمشاركة ، أشعر بحالة جيدة جدا ، علاقتك مع نافاس ؟ لقد تمني لي حظ طيب وعلاقتنا جيدة ، احيانا يريدون البحث عن الجدل لكن نتنافس علي حد سواء مع كيكو كاسيا الحارس الثالث ، لوبيتيجي لم يخبرنا بأي شئ حول مبدأ المشاركة ولكن علينا أن نواصل المنافسة في كل تدريب " .

وأضاف " أنا سعيد للغاية بالظهور الأول مع أفضل نادٍ في العالم، كنت حريصاً على اللعب في سانتياغو برنابيو بقميص ريال مدريد وهو شعورٌ لا يُصدّق ، إستقبال الجماهير كان إستثنائي والشيء المُهم هو أن نمنحهم الفرحة، لقد كان الضغط عالياً ولكن عملنا بشكل جيد وسعداء بالفوز " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads