المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 2/ 9 / 2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الأحد، الموافق 2 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

بعد ما حققت أغنية "عيش بشوقك" للفنان تامر حسني، نجاحا واسعة وحصلت على أعلى نسبة مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "اليوتيوب" أعلن نجم النجيل عن طرح فيديو كليب جديد اليوم من فيلم "البدلة" الذي حقق أعلى إيراد في السينما خلال عرضه في عيد الأضحى.

شاركت الفنانة ميس حمدان، جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: To be alive is one thing but to be "living" is another".

نشر الفنان أحمد السعدني، صورة له بجانب الهضبة عمرو دياب، في حفل زفاف محمد إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق على الصورة، قائلا: Blue shades with the legend el hadaba".

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت على الصور قائلة: New life ❤️ I’m stronger women. Dress by lovely friend.

أحيت الفنانة السورية أصالة، ذكري وفاة الفنان عامر منيب، وذلك بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: فيه ناس حتّى لو شفناهم مرّه مابننساهم... اليوم ذكرى رحيل رجل من أطيب وأعذب النَّاس".

تستعد الفنانة أمل عرفة، لبدء عرض حلقات برنامجها الجديدة الذي قامت بتصويره منذ أيام قليلة وهو يحمل عنوان "في أمل" والمقرر عرضه في قناة لنا، وتستضيف فيه أمل، نخبة من ألمع النجوم والإعلاميين في الوطن العربي.

نعت الفنانة صبا مبارك، الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت بعد صراع طويل مع المرض السرطان، وقامت بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

نشرت الفنانة كارول سماحة، صورة لها بجانب النجمة إلهام شاهين، وإيمي سمير غانم، شيري عادل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: Gathering With the beautiful ladies".

هنأ المخرج مجدي الهواري، على تهنئة الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، بعد تقلده منصب رئيس أكاديمية الفنون، ونشر عبر حسابه الشخصي تغريدة "تويتر" وعلق على التغريدة، قائلا: د. أشرف زكى رئيسا لأكاديمية الفنون، مبروك ياصديقي وتستحق الأكثر، من جد وجد"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads