المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:13 م
رانيا منصور
طباعة
تفقد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال اليوم ميدان السيدة عائشة للوقوف على أخر مستجدات أعمال التطوير التي تشهدها المنطقة وأكد ان التطوير يجري على 3 محاور أهمها اعادة السيولة المرورية للمنطقة والحفاظ على الطراز الاسلامي بما يضمن تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

واوضح المحافظ أن المحاور الثلاثة الأساسية التي تقوم عليها أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة تشمل تطوير الميدان وتطوير الكوبري وإخلاء المنطقة من العشوائيات التي كانت سمة مميزة للمكان لفترة طويلة وإعادة القيمة التاريخية للمكان كمنطقة مزارات دينية والقضاء علي الصورة الذهنية التي ربطته بكونها موقف لسيارات السرفيس والاتوبيسات مما شوه الكثير من جمالها وصنع اختناقات مرورية كبيرة.

وكان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الأسبق ، قد كشف عن التكلفة التقديرية لمشروع تطوير ميدان وكوبرى السيدة عائشة، التي تبلغ حوالي 60 مليون جنيه.

وأشار المحافظ في بيان له إلى أن أعمال تطوير الميدان تقوم علي ثلاث محاور اساسية تشمل تطوير الميدان وتطوير الكوبري وإخلاء المنطقة من العشوائية التي كانت سمة مميزة للمكان لفترة طويلة وإعادة القيمة التاريخية للمكان كمنطقة مزارات دينية والقضاء علي الصورة الذهنية التي ربطته بكونها ملتقي للمواصلات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads