المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 2018/9/2

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 04:04 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الاحد 2 من سبتمبر.

تعرف على طريقة عمل الحواوشي
يقدم موقع "المواطن" لكِ سيدتي، طريقة عمل الحواوشي، أحد أهم الأكلات الشعبية المصرية المعروفة، ويحبها الكثيرون، صغارا وكبارا، لما لها من طعم شهي ولذيذ.

وفري فلوسك.. طريقة عمل اللانشون في المنزل " إفطار صحي "
تقدم بوابة "المواطن" لك سيدتي، أفضل طرق إعداد قدمي الإفطار الصحي، لأفراد أسرتك، ومنها طريقة عمل اللانشون في المنزل، فمن المعروف أن اللانشون أكلة يعشقها الصغار والكبار، لذا عليكِ أن تتعلمي تحضيرها في منزلك لضمان صحته.

تعرفي على طريقة عمل عجينة البيتزا لـ عشاق المعجنات
تقدم بوابة "المواطن"، لك سيدتي، طريقة عمل عجينة البيتزا، وهي عبارة عن عجين يتم فرده جيدًا، ويوضع فوقها أنواع حشوات مختلفة حسب الرغبة وتكون من المقبلات الشهية المشهورة في المطبخ.

امرأة برج الحمل.. خبيرة الأبراج منى أحمد تكشف لـ" بوابة المواطن " عن أسرارها
يخفي عالم الأبراج الكثير من الخبايا، وخاصة أسرار النساء، فنساء كل برج لهم صفاتهن الخاصة التي يتمتعن بها، وتميزهن عن غيرهن، ويجب أخذها في الاعتبار عند التعامل مع امرأة كل برج، فمثلا امرأة برج االحمل التي يقع يوم ميلادها ما بين 21 مارس الی 19 أبریل، لامثيل لها.


للمناسبات السعيدة.. احترفي طريقة عمل التورتة
تقدم بوابة "المواطن"، أفضل الطرق لإعداد تورتة لذيذة التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل الحفلات والمناسبات، بأسهل المكونات وبأقل التكاليف لإسعاد أسرتك.

تعرفي على طريقة عمل الكيكة الإسفنجية
تعد الكيكة الإسفنجية من أشهى الحلويات التي يرغب بتناولها كل من الكبار والصغار، لذلك تقدم بوابة "المواطن"، طريقة عمل الكيكة الإسفنجية، عليك اتباع المقادير والمكونات الأساسية لتحصلي على كيكة ناجحة.

شياكة ولادك تهمنا.. تعرفي على موضة ملابس الأطفال 2018
تحرص كل أم على إطلال أطفالها بمظهر لائق وجذاب، حيث تتابع كل صغيرة وكبيرة لاحدث صيحات موضة الأطفال، حيث ترصد بوابة المواطن مجموعة من ملابس الاطفال 2018 ذات مظهر جذاب.

أفضل طرق تحضير الكبدة الإسكندراني بمذاق مميز
الكبدة الإسكندراني، من أشهى وأشهر الأكلات التي يفضل الجميع، إذ يبحث الأشخاص طوال الوقت عن أفضل المطاعم، التي تقدمها بمذاق رائع، لذلك تقدم بوابة "المواطن"، أفضل طرق عمل الكبدة الإسكندراني، بمذاق مميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads