المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأحد 2-9-2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:51 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الأحد ، وأهمها لاعبي الأهلي الدوليين ينضموا لمعسكر المنتخب عقب مباراة الإنتاج الحربي.

 

تعرف على موعد انتظام لاعبو الأهلي لمعسكر المنتخب الأولمبي

ينتظم لاعبو النادي الأهلي، أحمد ياسر ريان، وأحمد حمدي ومحمد صابر، في معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام منتخب روسيا يوم 7 سبتمبر الجاري، اليوم الإثنين.

جونيور أجايي يؤدي جلسة تأهيل في "الجيم"

واصل لاعب وسط النادي الأهلي، النيجيري جونيور أجايي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي، صباح اليوم الأحد في "الجيم" للتعافي من الإصابة.

فيديو .. لاعب ليفربول يساهم في تنظيف حمام أحد المساجد

التقطت الكاميرات مقطع للنجم السنغالي نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، يقوم بتنظيف حمام أحد المساجد في مدينة ليفربول الإنجليزية.

تعرف على التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري في مباراة اليوم

 

يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع نظيره فريق الترجي التونسي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد رادس بتونس في مباراة ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة العربية للأندية.

منتخب أثيوبيا يستدعي لاعب الجونة

استدعي الاتحاد الأثيوبي لكرة القدم، لاعب وسط نادي الجونة جاتوش بانوم، للانضمام لمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة منتخب سيراليون يوم 9 سبتمبر المُقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

غدًا.. انضمام ثنائي الدراويش لمعسكر المنتخب الأول

ينضم محمد صادق وباهر المحمدى ثنائي الفريق الأول بالإسماعيلي، لصفوف معسكر منتخب الوطني الأول غدًا الاثنين بعد تأجيله لمدة 24 ساعة.

الزمالك يبلغ كهربا بموعد التحقيق

قام مسئولو نادي الزمالك بإبلاغ محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بموعد خضوعه للتحقيق، بعد أن قرر المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء إيقافه وتحويله للتحقيق.

كيف تم استقبال الثنائي صلاح وحجازي في مطار القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب ؟

 

وصل الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، صباح اليوم الأحد، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل.

 

إعلامي تونسي يتحدث عن مباراة الترجي والاتحاد.. ويوضح الفارق بين زعيم الثغر والأهلي

تواصلت "بوابة المواطن" مع نزيه كرشاوي إعلامي رياضي تونسي الجنسية ومعلق بالتليفزيون التونسي للحديث معه حول استعدادات فريق الترجي والعلاقة بين الشعبين التونسي والمصري ومواجهة الاتحاد السكندري يوم الأحد الموافق ٢ من الشهر القادم في مباراة ضمن مباريات دور ال١٦ من البطولة العربية للأندية.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads