المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو: هذا ما يحدث عندما تتواجه أسماك القرش المفترسة

الخميس 28/يوليو/2016 - 01:22 م
طباعة
تعد أسماك القرش من أشرس الحيوانات وأشدها فتكًا في العالم، وتسجل من وقت لآخر هجمات خطيرة لهذه الأسماك على السابحين والغواصين. ولكن ماذا يحدث فيما لو قررت سمكة قرش مهاجمة سمكة أخرى من بني جنسها؟
تمكن صياد من تصوير مشهد نادر من نوعه قبالة سواحل ولاية لويزيانا الأمريكية، حيث وثق مشهد مهاجمة سمكة نمر ضخمة لسمكة قرش رأس المطرقة ومحاولة افتراسها تحت سطح الماء.

ويقول ريان ويلسي الذي كان يصيد أسماك التونة، إنه كان يصور سمكة قرش رأس المطرقة التي يتراوح طولها بين 7 و8 أقدام، عندما فوجىء بهجوم سمكة النمر التي يصل وزنها إلى حوالي 500 كيلو غرام.

وسارع ويلسي إلى إنزال كاميرته تحت الماء لتصوير النزال الشرس بين سمكتي القرش، والذي بدا واضحًا أنه يميل لصالح سمكة قرش النمر الأضخم حجمًا والأكثر شراسة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأطبقت سمكة النمر فكيها المفترسين على جسم سمكة رأس المطرقة، والتي حاولت أن تنجو بنفسها من هذا الموقف بتحريك جسمها يمينًا وشمالًا، قبل أن تشعر السمكة المفترسة بالملل وتترك فريستها وشأنها.

وقال ويلسي إن هذه المعركة النادرة هي أروع ما شاهده بشكل شخصي في البحر، ونشر مقطع الفيديو على حسابه في إنستغرام، وسرعان ما حظي بمتابعة كبيرة، خاصة بعد أن أعادت شبكة تلفزيون محلية نشره على حسابها في فيس بوك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads