المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسائل إعلام فلسطينية: إصابة 25 شخصًا بالاختناق في المسير البحري

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 06:34 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، عن إصابة 25 فلسطينيا بالاختناق وإصابة واحدة بالرصاص جراء اعتداء قوات الاحتلال على المشاركين في المسير البحري لكسر الحصار عن قطاع غزة. 

انطلقت المسير البحري المتضامن مع مسرات العودة وكسر الحصار، من ميناء غزة، وذلك للتنديد بالحصار الإسرائيلي على غزة، ورفض صفقة القرن. 

وكانت قد دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار التي تحمل عنوان مسيراتنا مستمرة.

تجهز أهالي غزة للمشاركة في جمعة "الوفاء للطواقم الطبية والصحفية"، ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى المستمرة منذ 30 مارس الماضي، على الحدود الشرقية للقطاع.

وأكدت الهيئة في تصريحٍ صحفي على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة إلى رفع الحصار عن قطاع غزة.

وطالبت الهيئة المواطنين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، مؤكدة على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها وهي حماية حقنا في العودة إلى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة والتأكيد على حرية غزة وحقها في الحياة بأمن وسلام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads