المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الباز: صفحات جماعة الإخوان الإرهابية تترقب دندراوي الهواري

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 06:59 م
إسماعيل فارس
طباعة
علق الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج " 90 دقيقة "، الذى يذاع على قناة المحور" على الأزمة الأخير بين الصحفية مي الشامي والصحفي دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع، والتى اتهمت الأخير بالتحرش بها داخل صالة التحرير بالجريدة.

وقال " الباز "، إن الصحفية مى الشامى اتهمت الصحفى دندراوى الهوارى بأنه تحرش بها داخل صالة التحرير، مؤكدًا حرصه على التعليق والإعلان عن هذا الخبر لتغيير فكر الناس فى الشارع المصري بشأن أن الاعلاميين والصحفيين المصريين عندما تظهر مشكلة فى المؤسسات الصحفية يتكتمون عليها، عكس ما يفعلوه مع فئات المجتمع الأخرى بالتهشير والاعلان.

وأضاف محمد الباز، أن الصحفيين والإعلاميين فى النهاية هم مواطنون مصريون، مشيرًا إلى أن هذه القضية تكشف جزء من قبح هذا المجتمع، لافتًا إلى أن الصحفية مى الشامى توجهت للنيابة واتهمت دندراوى الهوارى بالتحرش بها فى صالة تحرير اليوم السابع وذهبت النيابة وأدلت بأقوالها.

وأشار " الباز " إلى آن مى الشامى كتبت على صفحتها على " فيس بوك " جزء من الواقعة، حيث قالت إنها تعرضت لمضايقات بالتحرش وباللمس، ولا يوجد لديها أي مكالمات أو تسجيلات تخص الدندراوي فى هذا الأمر.

وأوضح، أن بداية الخيط وتسريب الموضوع تم على صفحات أعضاء جماعة الاخوان، وقد يكون ما حدث بسبب أن الدندراوي ربما يوجد أشخاص لا تعجبهم كتاباته الجريئة، مشيرًا إلى أن حالة الشماتة والتشفي فى الدندراوى بعد اتهامه لم تكن بسبب شئ أخلاقي حرصًا منهم على الوقوف بجوار مى الشامى، لكن حدث ذلك الشماتة والتشفي فيه، حيث غرزوا سكاكينهم في الدندراوي رغم ان الشامى بنفسها قالت انها منتظرة نتيجة التحقيقات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads