المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. مريض فيومي: نفسي ادخل الحمام زى الناس ومافيش مستشفى راضية بحالتي

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 07:17 م
محمود المنشاوي
طباعة
"مثل أي شاب كان يحلم بالزواج والأولاد والعيشة الكريمة، لكن في لحظات اختفى كل شيء وتحطم تحت عجلات سيارة نقل، لتندثر أحلامه بين "الرمل والزلط" التي تقلهما، وبدأ المعاناة وسط استغاثات وصرخات منه لمن ينقذه ويحيي حياته التي ماتت في كل مكان يحيط به وتلازمه أعلى سريره !.

تناولت السوشيال ميديا، موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قصة لـ مواطن يدعى"سامح. م. ط"، ابن قرية العجميين بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم، تعرض لحادث سير منذ 7 سنوات، حين دهسته سيارة نقل، كانت تقل "رمل وزلط"، وأحدثت به إصابات بالغة شديدة الخطورة أقعدته عاجزًا على سريرٍ غير قادر على قضاء أبسط حاجاته، وهي دخوله "الحمام".. بحسب سامح.

يضيف سامح:" تعرضت لكسر في الركبة وقبل الركبة وتحت الركبة، وكسر في القدم، وشبه بتر في الرجل اليمنى، وكسر في الحوض، وأصبحت الرجل اليسرى أطول من اليمنى بـ 7 سم، وأجريت 17 عملية جراحية، وتسبب كثرة تناول المخدر لإجراء العمليات والأدوية لضعف القلب، فأجرى عملية جراحية"قلب مفتوح"".

ويشير إلى أن: "جمعية مصر الخير اصطحبته إلى المركز الدولي للرعاية الصحية بمستشفى الوفاء والأمل بمدينة نصر، للعلاج، واستمر هناك 3 أشهر، وطلبوا منه تقارير عن حالته، فقدم لهم 12 تقريرًا، لكنهم رفضوا إبقائه، ورحل، وقبل الرحيل وقع على إيصال بـ 25 ألف جنيه، وهددته المستشفى بدفع المبلغ قبل مرور شهر، وإلا سيقدمونه للنيابة".

سامح يرغب في من يساعده لأنه يحتاج إلى علاج طبيعي دائم وعلاج وأدوية شهرية، وحل مشكلته مع المستشفى، حتى يكون قادرًا على الدخول للحمام بمفرده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads