المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. طوابير أمام معارض " كلنا واحد ".. والمواطنون: بأقل من نص الثمن

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 07:39 م
إسماعيل فارس تصوير ياسمين شهاب
طباعة
رصدت عدسة بوابة المواطن الاخبارية، التوافد الكبير من قبل الجمهور على معارض " كلنا واحد "، التي تأتي مع بداية دخول العام بناءً على توجيها من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بإطلاق هذه المبادرة، من أجل مواجهة غلاء الأسعار للمستلزمات المدرسية.

فقد شهد اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، وبعض من قيادات الأمن والداخلية، آخر الاستعدادات من أجل انطلاق المعارض الخاصة بمبادرة " كلنا واحد"، من أجل المشاركة في توفير المستلزمات الدراسية وعرض زى الدراسة والأدوات المدرسية، بأسعار مخفضة عن المتناولة في الأسواق تسهيلًا على المواطنين.

وتواجدت مبادرة " كلنا واحد "، في مناطق مسرح الفردوس بجوار اتحاد الشرطة الرياضي، ومنطقة ميدان رمسيس، والذي شهدت توافدًا كثيفًا من قبل المواطنين، ويأتي ذلك بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، حيث قامت وزارة الداخلية باتخاذ كل الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة " كلنا واحد " للمستلزمات والأدوات المدرسية، اعتبارًا من اليوم السبت 1 نوفمبر ولمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وشارك اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطه التموين، في افتتاح المرحلة الجديدة من مبادرة " كلنا واحد "، من أجل مشاركة وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق، في تنظيم المعرض، الذي يعمل على توفير المستلزمات الدراسية وعرض زى الدراسة والأدوات المدرسية، بأسعار مخفضة عن المتناولة في الأسواق، بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك اليوم بمحيط منطقة رمسيس بالقاهرة.

وتأتي هذه المبادرة، في إطار توجيهات الرئيس السيسي، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفى ضوء إستراتيجية الوزارة لتفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية، حيث وصلت التخفيضات إلى حوالي 30%.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads