المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر.. مباراة الاهلي والانتاج الحربي

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 07:52 م
أحمد البرديني
طباعة

تقدم " بوابة المواطن " بث مباشر لمباراة فريق الاهلي مع نظيره الانتاج الحربي، التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالدوي الممتاز.

 

ويدخل الأهلي مواجهة الإنتاج الحربي ويطمح في استعادة صدارة تريب جدول الدوري مجددا، بعدما فاز الزمالك على إنبي برباعية وصعد للمركز الأول في سلم ترتيب فرق الدوري بشكل مؤقت.

 

وسيخوض الاهلي تلك المواجهة وفي رصيده من النقاط 10 وهو نفس عدد نقاط الزمالك، والفوز في مباراة اليوم سيجعله ينفرد بالصدارة، اذا تعثر بيراميدز الذي سيواجه فريق سموحة، على ملعب الأخير.

 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد في القائمة لأول مرة المدافع أحمد علاء المنضم للأهلي في الموسم الماضي قادمًا من صفوف الداخلية.

 

واستبعد كارتيرون كلا من شريف إكرامي وسعد سمير ومحمود الجزار وعلي معلول وصبري رحيل وباسم علي ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمدي وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان.

 

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

 

الدفاع: محمد هاني وأحمد فتحي وأحمد علاء وساليف كوليبالي ومحمد نجيب وأيمن أشرف.

 

الوسط: هشام محمد وأكرم توفيق وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وإسلام محارب وميدو جابر ومحمد شريف وناصر ماهر وكريم نيدفيد.

 

وفي الهجوم: وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

 

ومن المقرر ان يدير إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، على أن يعاونه هاني عبد الفتاح ومحمد محمود لطفي، ومحمد محمود عبد الله حكماً رابعاً، وكل من محمد أبوخاطر وعبد العزيز السيد حكماً خامساً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads