المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منى منير لـ" بوابة المواطن ": الأمهات يشاركن في العنف ضد المرأة

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 12:08 ص
أسماء حامد
طباعة
أكدت النائبة البرلمانية منى منير، أن يتعرضن لعنف ليس من الرجال فقط، ولكن قد تشارك المرأة نفسها في هذا العنف الموجه لتك الفتاة.

حيث استنكرت، عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن ": " ما تجده في المناطق الشعبية، عندما تقوم بحملات التوعية، حيث أن الأم نفسها تسمح لخطيب بنتها، أن يضربها، وتقول له : " أضرب وأنا أكسر ".

وتعجبت، منى منير: " فما تلك الأم، وما مفهومها، فتقول زوجها يأدبها، فكيف تسمح بهذا، أن خطيبها يضربها ويهينها إلى هذا الحد".

ووصفت منى منير: " فهناك سيدات إيضا لديهن مفاهيم مغلوطة، وتكون سبب من أسباب العنف الاساسي ضد النساء، مثال العنف الذي يمارس في الختان".

واستطردت: فتلك الأم التى سمحت لـ خطيب ابنتها أن يضربها، وهي مازالت في بيت أبيها، هى نفسها التى تعود لتشتكي، عندما يقوم زوج ابنتها، يضربها ويعنفها بعد الزواج ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads