المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو يناقش مع المبعوث الأمريكي التواجد الإيراني في سوريا

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:52 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
ناقش رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في اجتماع موسع، اليوم الأحد، مع جيمس جيفري الممثل الخاص لوزير الخارجية الأمريكي، أخر التطورات في سوريا والوجود العسكري الإيراني على الأراضي السورية. 

وأفادت شبكة روسيا اليوم نقلًا عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي قوله: " إن الجانبين ناقشا الوضع الراهن في سوريا، بالإضافة إلى الجهود المشتركة لوقف العدوان والإرهاب من إيران".

وفيه سياق منفصل أعرب العديد من وزراء إسرائيل، عن تأييدهم الكامل، لكل الإجراءات التي أتخذها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ضد منظمة الأونورا، والتي تمثلت في وقف التمويل المالى للمنظمة، لكن بات من المهم خاصة بعد التطورات الأخيرة التي حدثت من قبل روسيا وتدخل الأتحاد الأوروبي، الكشف عن موقف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، فقد أعرب تأييده وترحيبه بقرار حليفه الأمريكي اللدود، واصفا قرار ترامب بأنه "مهم جدا".

وشدد نتنياهو في تصريح صحفي له خلال زيارته لمدرسة "ياد بنيامين" بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد، على ضرورة إلغاء مؤسسة "اللاجئين الفلسطينيين"، في الإشارة إلى الأونروا، وقال: "يجب أخذ الأموال التي خصصت لذلك وتحويلها إلى إعادة تأهيل اللاجئين الذين عددهم الحقيقي يشكل جزءا قليلا جدا من العدد الذي تعلنه وكالة الأونروا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads