المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الباز: حملة دندراوي الهواري تكشف الوجه القبيح للمجتمع

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:52 م
إسماعيل فارس
طباعة
علق الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج " 90 دقيقة "، الذى يذاع على قناة المحور على الأزمة الأخير بين الصحفية مي الشامي والصحفي دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع، والتى اتهمت الأخير بالتحرش بها داخل صالة التحرير بالجريدة.

وقال " الباز "، إن الصحفية مى الشامى اتهمت الصحفى دندراوى الهوارى بأنه تحرش بها داخل صالة التحرير، مؤكدًا حرصه على التعليق والإعلان عن هذا الخبر لتغيير فكر الناس فى الشارع المصري بشأن أن الإعلاميين والصحفيين المصريين عندما تظهر مشكلة فى المؤسسات الصحفية يتكتمون عليها، عكس ما يفعلوه مع فئات المجتمع الأخرى بالتهشير والاعلان.

وأضاف محمد الباز، أن الصحفيين والإعلاميين فى النهاية هم مواطنون مصريون، مشيرًا إلى أن هذه القضية تكشف جزء من قبح هذا المجتمع، لافتًا إلى أن الصحفية مى الشامى توجهت للنيابة واتهمت دندراوى الهوارى بالتحرش بها فى صالة تحرير اليوم السابع وذهبت النيابة وأدلت بأقوالها.

وأشار إلى أن الدندراوى دافع عن نفسه من خلال صفحته على "فيس بوك"، حيث روى كلام واضح عن الواقعة، وقال انه يريد ان يتم التحقيق معه فى اليوم السابع مع حضور شخص من نقابة الصحفيين، كما أنه مستعد للخضوع لأي شكل من التحقيقات حتى يثبت سلامة موقفه. 

وأكد "الباز"، أنه حتى هذه اللحظة لا يقف في صف اى طرف فى القضية على حساب الآخر حتى تعلن نتائج التحقيقات، مضيفًا اذا ثبت ان مي الشامي محقة فسيكون معها، واذا ثبت ان دندراوي ظلم سيدافع عنه، مشددًا أنه لا يوجد احد حد فوق القانون.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads