المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أخطاء إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 03:02 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تعادل الفريق الكروي بالنادي الأهلي، مع نظيرة الانتاج الحربي، سلبيا في المباراى التي أقيمت مساء أمس ليفقد نقطتين غاليتين، كانتا في متناول يديه .

وكان الأهلي تعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، في مباراة شهدت أحداث مثيرة بسبب الأخطاء التحكيمية من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وشهدت مباراة الاهلي والإنتاج الحربي العديد من الأخطاء التحكيمية الواضحة التي وقع فيها الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين، ومساعدوه؛ هاني عبد الفتاح، ومحمد محمود لطفي، ومحمد محمود عبد الله (حكم رابع)، وكل من؛ محمد أبو خاطر وعبد العزيز السيد (حكم خامس).

الخطأ الأول 
كان ركلة جزاء سليمة تمامًا للأهلي في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، عندما تعرض أزارو لعرقلة واضحة وشدٍ من قبل معاذ الحناوي، مدافع الإنتاج، وهي ركلة جزاء كانت سليمة تمامًا واعترف بها كل خبراء التحكيم.

الخطأ الثاني
كان في الدقيقة الـ79، وسجّله مؤمن زكريا، وألغاه مساعد الحكم بداعي التسلل بشكل غريب، مع أن كل خبراء التحكيم أكدوا على صحة الهدف، الأمر الذي حرم الأهلي من الفوز، ومن نقطتين غاليتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads