المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. محافظ الشرقية يتفقد مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 10:33 ص
أحمد هلال
طباعة
تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، التشطيبات النهائية والجارية بمدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق للاطمئنان على جاهزيتها واستعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018- 2019.

وشدد المحافظ على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية والإنشائية، وقال: سأقوم بنفسي بتشكيل لجنة هندسية لإستلام المدرسة ولن أسمح بأي إهمال أو تقاعس في العمل.

وتجول المحافظ داخل مباني المدرسة والمقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتتكون من مبنى مدرسي يضم 4 طوابق و2 مبنى إقامة يتكون من 5 طوابق لاستقبال الطلاب المتفوقين علميًا في مرحلة الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمدرسة لدراسة مناهج علمية وبحثية متقدمة تتناسب مع قدراتهم العلمية.

وأوضح محافظ الشرقية أن المبنى المدرسي يضم 18 فصل ومعمل إلكترونيك ومعمل (fab lab) ومعامل (لغات، فيزياء، أحياء، كيمياء، جيولوجيا، هيدروليك، وسائط)، وقاعة متعددة الأغراض وجيمانيزيم ومكتبة و2 ملعب ومباني الإقامة تضم 106 غرفة إقامة للطلاب و2 غرفة إقامة للمشرفين و2 غرفة إقامة للعاملين بالإضافة إلى 8 صالة مذاكرة و2 مطبخ و2 صالة طعام و2 مغسلة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads