المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. قبل العام الدراسي الجديد.. محافظ الشرقية يتفقد مدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:23 ص
طباعة
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية لمسرح مديرية التربية والتعليم بالشرقية للإطمئنان على جاهزيته لإستقبال الفعاليات التعليمية ليساهم وبشكل كبير في تطوير المنظومة وتحسين مستوى الأنشطة الطلابية.

وخلال تفقده للمسرح أشاد المحافظ بتكريم فريق المرشدات لحصوله على 5 مراكز أولى على مستوى الجمهورية مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والعمل والحفاظ على التفوق والنجاح.

توجه محافظ الشرقية لمدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال العام الدراسي الجديد وتفقد الفصول المدرسية والمعامل وقسم الألبان والصناعات الغذائية والمزرعة القبلية مشددًا على ضرورة الإهتمام بأعمال النظافة أولًا بأول ورفع كافة المخلفات وتشوين البناء من المساحات الفارغة بالمدرسة للحفاظ عليها.

والتقى المحافظ بهيئة التدريس والعاملين بالمدرسة مؤكدًا على ضرورة إستعداد جميع عناصر العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد والإنتهاء من كافة أعمال الصيانة الدورية بالمدارس تمهيدًا لإستقبال الطلاب.

كما إلتقى المحافظ بعدد من العمال المؤقتين والذين يطالبون بسرعة إنهاء إجراءات التثبيت أسوه بزملائهم، على الفور وعدهم المحافظ بالتنسيق مع التنظيم والإدارة لسرعة إنهاء الإجراءات تلبية لمطلبهم وحفاظًا إستقرارهم الأسري والإجتماعي.

وطالب العاملين بالمدرسة إقامة مصنع للمواد الغذائية ليصبح نموذج تقدمه المدرسة الثانوية الزراعية لطلاب المدرسة والمدارس الأخرى، حيث يقوم الطالب أو المتدرب بتعلم كيفية صناعة وتعبئة الألبان والمواد الغذائية داخل القسم بالمدرسة، مؤكدًا على ضرورة أن يستفيد الطالب المتدرب حتى يقوم بعمل مشروع بمفرده يوفر له حياه كريمة ويحد من ظاهرة البطالة، على الفور كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مدير هيئة الأبنية التعليمية لإعداد التصميم اللازم لإنشاء المصنع والإستفادة من المساحات الفارغة داخل المدرسة.

وأصدر المحافظ تعليمات لوكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مدير مديرية الصحة بالإشراف على قسم الألبان والصناعات الغذائية وتعقيم المعدات المستخدمة في أعمال التعبئة حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

كما شدد المحافظ على سرعة الإنتهاء من إقامة سور حول المزرعة القبلية والواقعة على مساحة 10 أفدنة تابعة للمدرسة الثانوية الزراعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads