المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترقب إعلان القائمة المختصرة لجائزة " The BEST "

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:50 ص
شهاب طاهر
طباعة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيتم الإعلان عن القوائم المختصرة للمرشحين لجوائز الأفضل " The best " من الفيفا هذا اليوم .

وستكون فئات الجوائز بين أفضل لاعب ولاعبه و مدرب رجال ومدرب سيدات وحارس مرمي - بوشكاش - المشجعين ، وسيكون الإعلان الساعة الثانية بتوقيت مصر .

هناك 10 مرشحين للدخول في جائزة الأفضل في العالم يتصدرهم الفرعون المصري محمد صلاح و مدافع ريال مدريد رافائيل فاران و نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين ونجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وأيضا كل من مبابي وهازارد وهاري كين و لوكا مودريتش و أنطوان جريزمان .

صحيفة الماركا الإسبانية توقعت تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الكرواتي لوكا مودريتش وسيكون ثالثهما هو النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بطل العالم في روسيا 2018 ، وقد يغيب ليونيل ميسي إذا وضعت الفيفا في الإعتبار مشاركات اللاعبين في كأس العالم و سيغيب المصري محمد صلاح حسب توقع صحيفة " الماركا " .

ومن المنتظر أن يتم تسليم الجائزة في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري في لندن ، كل اللاعبين يتمتعون بفرصة كبيرة للدخول في القائمة المختصرة وأبرزهم لوكا مودريتش الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في اوروبا من قبل الإتحاد الاوروبي لكرة القدم عن الموسم الماضي .

جذير بالذكر أن جائزة الفيفا قد إنفصلت عن الدمج مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بعد عدم تجديد العقد ، وعادت الكرة الذهبية بناء على ذلك للمجلة فقط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads