المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستريح جديد في السويس.. شاب يهرب بـ12 مليون جنيه بزعم توظيفها

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 12:20 م
حنفي القاضي
طباعة
أصدرت النيابة العامة أمرا بضبط وإحضار شاب استولى على 12 مليون جنيه من الأهالى ولاذ بالفرار، حيث تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بالسويس، تحت إشراف المستشار عماد الدهشان المحامى العام لنيابات السويس بالقضية رقم 757 جنح السويس لسنة 2018 قيام شاب يبلغ من العمر 28 سنة بالاستيلاء على 12 مليون جنية من المواطنين، تحت مزاعم توظيف الأموال في توريدات الأدوات الكهربائية وبناء الوحدات السكنية الجديدة بسعر التكلفة. 

وأكدت تحريات المباحث الجنائية المقدمة للنيابة العامة صحة الاتهامات التي تم توجيهها للمتهم بالنصب على المواطنين بالسويس، مؤكدة أن المبالغ المالية التي حصل عليها المتهم جمعها خلال عام كامل من الضحايا.

وقامت النيابة العامة بدورها بالاستماع لأقوال 12 من الضحايا من بينهم تجار بالسويس وأطباء ومهندسين، والذين أكدوا جميعًا أنهم وثقوا في الشاب المتهم "ع. م. ب"، الذي قام بالنصب عليهم معتمدا على شهرة عائلته.

وقررت الضحايا أن المبالغ المالية التي جمعها الشاب وصلت إلى "12 مليون جنيه" خلال عام كامل، وأنه عقب جمع الأموال من العديد من الضحايا قام بالهرب من محافظة السويس.

وجاء في تفاصيل التحقيقات أن مهندس بالسويس، دفع للشاب النصاب مبلغ مليون جنيه لتوظيفها في توريدات الأدوات الكهربائية واستيرادها من الخارج وحصل المهندس على أرباح 20 ألف جنيه، إلا أن المتهم لاذ بالهرب واختفى تمامًا.

وجاء أيضا أن المتهم قام بالنصب على أشخاص آخرين بالسويس من بينهم مهندسون وأطباء بنفس الطريقة التي قام بالنصب معتمدا على سمعة عائلته الطيبة في المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads