المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يسخر من شائعات إقالته

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 12:21 م
شهاب طاهر
طباعة
سخر مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من شائعات إقالته من تدريب مانشستر يونايتد هذا الموسم ، والتي تتسائل بها الصحافة الإنجليزية بعد كل هزيمة يتعرض لها الفريق .

وقال مورينيو لصحفي إيطالي عن إمكانية إقالته من تدريب يونايتد هذا الموسم " إن أبعدوني ، أتعرف حجم المبلغ الذي سيتعين عليهم دفعه لي؟ يقولون بأنني في خطر لكني لا أظن ذلك " .

وقد مازح الصحفي الإيطالي مورينيو حول الطائرة التي أستأجرتها جماهير مانشستر يونايتد للهجوم على إد ودوارد وإذا كان الشخص الذي دفع للطائرة " لا ، ولكن كنت أستطيع فعل ذلك " .

بينما نفي مورينيو شائعات رفضه عودة كريستيانو رونالدو للنادي " رونالدو لم يكن يوما معروضا على الطاولة حتي أقول نعم أو لا ، أبدا ، طائرة الجماهير ضد ودوارد ؟ لا أنظر للسماء إلا إذا كنت اطلب العون من الرب ، اليوم إد ودوارد فاز ، هل يستمر بوجبا بتنفيذ ركلات الجزاء ؟ إن أراد ذلك ، لا ألوم لاعب على إهدار ركلة جزاء ، وقد سبق وأن سددها مرتين بشكل مميز هذا الموسم " .

وواصل عن طرد راشفورد " سأقول إنه تصرف ساذج ، لاعب ساذج أمام رجل خبير ، فيلايني لعب دور جوهري في الفريق مع سمولينج وليندلوف ، وقدم أداء مميز وكان أفضل لاعب لدينا في الكرات الهوائية وهو أحد أفضل لاعبي البريميرليج في هذا الجانب " .

وأشاد مورينيو بنجمه روميلو لوكاكو " لقد لعب بشكل جيد جدا وسجل هدفين مهمين وكان بإمكانه أن يسجل أكثر حتي وإن شعر بالتعب قليلا بعد اللعب بعشرة لاعبين ، المهم عودته للأهداف والإنتصارات " .

وختم " قلتها سابقًا وسأكررها، بدأنا الفوز بهذه المباراة من ردة فعل الجماهير في أولد ترافورد بعد الخسارة أمام توتنهام ، إن كانت ردة فعل الجماهير بعد خسارتنا على أرضنا سيئة لفقد الفريق الثقة ولما كان الأسبوع أسبوعًا جيدًا ولشعر الفريق بالضغط ولكانت المباراة أكثر صعوبة ، اعتقد أن الصحفيين بعضهم يشعر بالحزن بلا شك لان خسارتنا ستكون أفضل بكثير لكم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads