المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية خلال جولته الصباحية يكلف حي شرق بمتابعة تحصيل رسوم النظافة والرخص

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 02:09 م
يارا سامي
طباعة
أجري الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، جولة بمدينة المنصورة تفقد من خلالها إدارات حي شرق وشارع الدراسات بنطاق الحي، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم.
 
والتقى شاروبيم، بالمواطنين داخل حي شرق واستمع لمطالبهم، وشدد في حديثه لموظفي الحي على ضرورة حسن معاملة المواطنين والاستجابة الفورية لمطالبهم وإزالة كافة المعوقات وتسهيل إجراءات الحصول على الخدمة في إطار القانون. 

كما كلف محافظ الدقهلية، رئيس حي شرق، بترميم وتطوير كافة الشوارع بنطاق الحي ومتابعة تحصيل رسوم النظافة والرخص، مشدداً على إدارات حي شرق المختلفة بالعمل بنظام الحفظ الإلكتروني للملفات، مشيرا على تيسير إجراءات صرف قروض شباب الخريجين ومشروعك والعمل على تنويع المشروعات وتوسيع قاعدة المستفيدين من الشباب. 

ومن ناحية أخري توجه إلى شارع الدراسات التابع لنطاق الحي ووجه بإزالة القمامة أول بأول وإعادة تنظيم وتنسيق موقف الدراسات ومتابعة التزام السائقين بالأجرة المحددة وأماكن انتظار السيارات وتوجه ايضا ترعة المنصورية لمتابعة سير عملية التدبيش ، موجهاً بالحفاظ على الموارد المائية والحرص الدائم على نظافة المجاري المائية. 

وفي نهاية جولته صرح، بأننا في حاجة لمزيد من العمل والجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة من أجل مصر بلدنا، مضيفاً أنه لابد أن يعلم جميع العاملين بالدولة أن واجبنا هو خدمة المواطن وتحقيق نهضة الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads