المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة"تي شيرت" لفيلم "جواب اعتقال" مؤشر تفاؤل لمحمد رمضان

الخميس 28/يوليو/2016 - 02:00 م
طباعة
يواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيمله الجديد "جواب اعتقال" والذي يعيش حالة نجاح بسبب جمهوره الكبير الذي يدعمه بطرق مختلفة.

ونشر رمضان صورة لـ "تي شيرت" مطبوع عليه صورته في الملصق الدعائي لفيلم "جواب اعتقال" ويشعر رمضان بالتفاؤل الكبير وأن هذا مؤشر أول لنجاح الفيلم لأن الجمهور ينتظره بشغف.

وتعليقا على الصورة التي نشرها عبر حسابه في موقع Facebook كتب رمضان:

"قبل طرحه في السينمات.. اتعمله تي شيرتات.. مؤشر يدعوا للتفاؤل ‫‏فيلم جواب اعتقال‬ ثقة في الله نجاح يليق بجمهور كبير عيد الاضحى‬ القادم.. بإذن الله".
فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، سيد رجب.

وكان رمضان حقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا بمسلسل "الأسطورة" والذي عُرض في شهر رمضان وحدث معه نفس الأمر إذ انتشرت ملابس تحمل صورة شخصيته في المسلسل، هذا بالإضافة إلى أكياس الحلويات التي حملت اسم المسلسل، وقناة فضائية شعارها واسمها صورة للأسطورة.

كما حقق رمضان نجاح كبير في مسرحيته "أهلا رمضان" والتي عرضت بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك، فكانت قاعة لمسرح تمتلئ على آخرها بالجماهير.

ورغم الصور للتي نشرها رمضان أخيرا وبجانبة سيارات فارهة يصل سعرها إلى ملايين الجنيهات، والتي وصفها البعض بأنها صور استفزازية، إلا أن الجمهور محب رمضان لازال يدعمه دعما كبيرا ويلتف حوله في كل مكان يذهب إليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads