المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم 3-9-2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 03:05 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم 3-9-2018 ، وأهمها ترقب الجهاز الفني لقرعة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في السابعة من مساء اليوم الإثنين.


كارتيرون: الأهلي جاهز لأي منافس في ربع نهائي دوري الأبطال


أكد المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن المارد الأحمر، جاهز لمواجهة أي فريق بمنافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في القرعة التي سوف تقام اليوم الأثنين وينتظر الفريق مواجهة وفاق سطيف الجزائري أو هورويا الغيني، أو أول أغسطس الأنجولي.


وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي:" الأهلي يحترم جميع منافسيه ولدينا هدف واضح، وهو استكمال مشوارنا بنجاح من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية في نسختها الحالية".


وشدد مدرب الأهلي أن جميع المباريات في كافة البطولات تبقى صعبة للغاية، وهناك رغبة قوية من الجميع داخل الفريق على حصد البطولة الإفريقية هذا الموسم، وإسعاد جماهير الأهلي للتتويج بالبطولات.


وأوضح كارتيرون في تصريحاته :" قدمنا عروضًا طيبة في مشوار البطولة الإفريقية، ونجحنا في تحقيق 4 انتصارات متتالية في دور المجموعات، بعد الفوز على تاونشيب ذهابا وإيابا قبل الفوز على الترجي في تونس، وبعده الفوز على كمبالا سيتي الأوغندي، وتأمين صعودنا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية ونحن على قمة مجموعتنا".


وشدد المدرب الفرنسي، إيل أنه يعلم جميع منافسي الأهلي المرتقبين في دور الـ8 ، وعلى دراية تامة بمشوارهم في البطولة الإفريقية في نسختها الحالية، وأن هناك تنسيقا تاما مع جهازه المعاون بشأن دراسة جميع المنافسين المرتقبين.


وأشار كارتيرون، إلي أنه بمجرد إنتهاء القرعة سوف يبدأ وجهازه المعاون في دراسة كل كبيرة وصغيرة عنه؛ من أجل الاستعداد له بشكل جيد في ظل ضيق الوقت قبل خوض مباراة الذهاب.


علي معلول ينضم لمعسكر منتخب تونس


غادر القاهرة صباح اليوم الإثنين، التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، متوجها إلى تونس، من أجل للانتظام في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة سوازيلاند، المقرر لها الأحد القادم في تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2019.


وأكد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، إنه ينهي في الوقت الحالي إجراءات عودته بشكل مباشر من سوازيلاند إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري، وبطولة إفريقيا.


وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي منح الللاعبين راحه من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل تخلص اللاعبين من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.


تعرف على برنامج إعداد للاعبي الأهلي خلال توقف الدوري


أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن الفريق لن يخوض أي مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري.


وقال محمد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي:" الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وضع برنامجًا تدريبيًا بدنيًا وفنيًا للاعبين، من أجل تجهيز مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا مؤخرًا في مباريات الفريق".


وشدد مدرب الأهلي، إلي أن فترة التوقف ستكون فرصة لإراحة بعض اللاعبين، وايضا تجهيز المجموعة التي لم تشارك مؤخرًا.


وأوضح مدير الكرة، أن فترة توقف الدوري جاءت في توقيت مناسب لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة المباريات التي خاضها الفريق مؤخرًا سواء على الصعيد المحلى او العربى أو الافريقي.


الأهلي ينتظر قرعة دور الثمانية لبطولة إفريقيا


يحضر ثنائي الأهلي، محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ،وسمير عدلي المدير الإداري، قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تقام بأحد الفنادق الكبرى في السابعة مساء اليوم.


وكان الأهلي تأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، بعد تصدر تصدر قمة المجموعة الأولي في دور الـ 16 المجموعات برصيد 13 نقطة، فيما جاء فريق الترجي التونسي في المركز الثاني.


وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحه من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل تخلص اللاعبين من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.


وليد أزارو يطير إلى المغرب


حصل مهاجم النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالسفر إلى بلاده لقضاء الإجازة التي منحها لهم لمدة 3 أيام.


ومن المقرر أن يعود أزارو إلي القاهرة يوم الخميس، للانتظام في التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستئناف مشوار الدوري وبطولة إفريقيا.


وكان الأهلي تعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، في مباراة شهدت أحداث مثيرة بسبب الأخطاء التحكيمية من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.


غدا.. الشخصيات العامة تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي لـ الأهلي


تعقد في الثانية ظهر غدا، الثلاثاء، ورشة الشخصيات العامة اجتماعا بقاعة فكري أباظة بمقر النادي بالجزيرة، من أجل مناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للائحة النادي قبل التصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي يوم 28 سبتمبر القادم.


وتضم ورشة الشخصيات العامة لفيفا من الشخصيات العامة من أعضاء النادي الذين يملكون خبرات كبيرة في هذا المجال، وسوف تقدم الورضة تقريرا مفصلا للجنة المركزية للائحة النظام الأساسي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ؛ للاستفادة مما جرى بها من مناقشات وحوارات تعود بالنفع على النادي وأعضائه.


يذكر أن الأهلي شهد أمس ورشة لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي،والمتعلق بالجانب الاستثماري برئاسة الخبير الاقتصادي الكبير الدكتور فاروق العقدة ولفيف من القامات الاقتصادية الكبيرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads