المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. قاتل طفليه في ميت سلسيل: 5 سنين وأنا أتعاطى المخدرات وهذه تفاصيل جريمتي

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 03:22 م
قاتل طفليه في الدقهلية
قاتل طفليه في الدقهلية
وسيم عفيفي
طباعة
أكد محمود نظمي محمد السيد، المتورط بقتل نجليه الطفلين محمود وريان، في قرية ميت سلسيل محافظة الدقهلية، وإلقاءهما في المياه أنه يتعاطى المواد المخدرة ومن بينها الترمادول والحشيش والبانجو والأبتريل، وأنه يتعاطى الحشيش يوميا وينفق عليه من 100 جنيه لـ 150 جنيها، وذلك لفترة تجاوزت الـ5 سنوات.

وكشف محمود نظمي في اعترافاته المسجلة التي حصلت عليها "بوابة المواطن" وأدلى بها أمام الجهات المختصة،  تفاصيل اليوم الذى شهد الجريمة، قال "نظمى" أن زوجته طلبت منه أخذ الأطفال والذهاب بهم إلى أقاربهم ليعيدوا عليهم، وانه بالفعل اصطحب الأطفال وتوجه إلى أحد أقاربه وظل هناك لمدة 10 دقائق، بعدها اصطحب الأطفال وتوجه بهم إلى منطقة يحتفل فيها الأطفال، واشترى لهم "مسدسات أطفال".

وتابع المتهم فى اعترافاته، أنه اصطحب الأطفال إلى منطقة "البحر" واشترى لهم بلالين، وتعاطى حباية "ترامادول" مخدرة، بعدها ظل الأطفال يلعبون فى الملاهى، وفور انتهائهم من اللعب، اصطحبهم إلى السيارة، وتوجه نحو طريق المنصورة، بعدها استدار نحو طريق الإسكندرية، ومنها إلى طريق "فارسكور"، وهناك تخلص من الأطفال.

وأضاف المتهم، أنه قرر التخلص من طفليه عن طريق إلقائهم فى البحر، لأنه لم يكن يستطيع التخلص منهم بأى طريقة أخرى، لأن كافة الطرق الأخرى كانت ستسبب له أزمة نفسية، فضلًا عن أن البحر هو المكان المناسب للتخلص منهم، وانه قام بحملهما وإلقائهما فيه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads