المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الإثنين 3 / 9 / 2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 04:01 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاثنين، الموافق 2 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

أحمد جمال مداعبا طفلة: " بفكر أديكي جائزة أفضل مطرب صاعد "
تم مؤخرا اختيار الفنان أحمد جمال، من ضمن المرشحين لجائزة أفضل مطرب صاعد من BAMA Awards والمقرر أن يبدأ التصوير يوم 15 سبتمبر الجاري.

تعرف على أول تعليق لـ " كندة علوش " بعد الحمل
انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة الفنانة السورية كندة علوش، خلال حاملها، حيث ظهرت وهي ببطن منتفخ أثناء وجودها في عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن، وبرفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، ولكن لم تعلن عن ذلك.


شاهد.. صور ريم البارودي في حفل محمود الليثي وبوسي
نشرت الفنانة ريم البارودي، صور لها من حفل الفنانة بوسي في مارينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


محمد محسن يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
يستعد المطرب محمد محسن، لأحياء أضخم حفلاته الغنائية في ساقية الصاوي بقاعة النهر، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 6 ستمبر، حيث يشارك جمهوره باقة من أجمل أعمالة الغنائية.

أعز الولد ولد الولد.. شاهد ابنة أخت روجينا
نشرت الفنانة روجينا، صورة ابنة شقيقتها برفقة نجلتها مايا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: هازال أول يوم فى المدرسة قلب خالتو أمتى أشوفك قد مايا".

محمد سراج يوجه الشكر لفريق عمل أغنية " بقولك إيه "
نشر الفنان محمد سراج، صورة تفاعل الجمهور على أغنية "بقولك إيه" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصور قائلا: الحمد لله أكثر من ١٥ ألف شير و١٠ آلاف تعليق و٥٠ ألف لايك ردود أفعال إيجابية على أغنيتي الجديدة بقولك إيه، مبسوط جدا، الحمد لله، من ردود الفعل المحترمة".


شاهد.. صلاح السعدني بعد الوعكة الصحية
نشر الفنان أحمد السعدني، صورة لوالده الفنان صلاح السعدني، ليطمئن الجمهور عليه بعد الوعكة الصحية الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


شاهد.. أفيش مسلسل يوميات زوجة مفروسة الجزء الرابع
شاركت الفنانة داليا البحيري، جمهورها صورة البوستر الدعائي لمسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الرابع" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: يوميا الساعة الثالثة على mbc1 الجزء الرابع يارب يا كريم".


أحمد السقا يستعد لتصوير مسلسل صعيدي
يبدأ الفنان أحمد السقا، في تصوير مسلسله الصعيدي، الجديد خلال الأيام المقبلة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وحتى الآن لم يعلن عن أسم البطلة التي تكون إمام السقا، حيث ترددت أنباء عن ترشيح الفنانة مي عمر، بما أن المخرج العمل هو زوجها محمد سامي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads