المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الاثنين 3-9-2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 03:24 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الاثنين، وأهمها مرتضي منصور يهدد بحبس هشام خطب.

صور.. فرج عامر يظهر في مؤتمر مرتضي منصور


تواجد فرج عامر رئيس نادي سموحة، رفقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي، الذي سقام الآن في مقر نادي الزمالك.

فرج عامر: نسعي لحل أزمة نادي الزمالك مع اللجنة الأولمبية


أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن حزنه الشديد بسبب مشكلة نادي الزمالك، مؤكدًا أنه بيسعي لحل الأزمة خلال الفترة المقبلة.


مرتضي منصور يهدد هشام حطب بالسجن

 أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن ما بينه وبين هشام حطب هو القانون، مؤكدًا أن الأمور تدار بالقانون وليس بالبلطجة وفتح الصدر.


أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية يمارس البلطجة على نادي الزمالك، مؤكدًا أن اللجنة الاولمبية ليست من اختصاصها الإشراف على الجمعية العمومية لنادي الزمالك حسب اللائحة والقانون.



أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن أي وسيلة إعلامية أو موقع أو جريدة تعامل هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، لن نتعامل معها نهائيا،  مؤكدًا أن الجمعية العمومية قررت بالإجماع تعديل لائحة النادي برفض منصب النائب الثاني، وهو الآن لا يتبعنا ولا يمثل نادي الزمالك نهائيا.


قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، منح شهر مكافأة للموظفين والعمال داخل القلعة البيضاء، بعد المجهود الكبير المبذول خلال يومي انعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية.


أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة بالنادي، أنه سيعقد مؤتمر صحفي للكشف عن كل الأمور الخاصة بلائحة فريق كرة القدم خلال الأيام القادمة.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أسماء حراس المرمي المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمي في العالم عن موسم 2017 - 2018 .

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب الموسم الماضي 2017 - 2018 .

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن ترشيح النجم المصري محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم عن موسم 2017 - 2018 .


 بدأت بعثة فريق نادي الاتحاد السكندري في الاستعدادات من أجل العودة مرة أخري إلى مدينة الإسكندرية، وذلك عقب خوضهم مباراة الترجي التونسي بالأمس على ستاد رادس ضمن مباريات دور 16 من البطولة العربية للأندية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads