المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 3 / 9/ 2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الاثنين 3 من سبتمبر.

منى منير لـ" بوابة المواطن ": الأمهات يشاركن في العنف ضد المرأة
أكدت النائبة البرلمانية منى منير، أن يتعرضن لعنف ليس من الرجال فقط، ولكن قد تشارك المرأة نفسها في هذا العنف الموجه لتك الفتاة.

خبيرة الأبراج منى أحمد تكشف لـ"بوابة المواطن" عن شخصية الأبراج في الحب والعشق
لم يكن الحب والعشق، أمر مقصود ابدا، ولكن يدق قلب الإنسان فجأة، دون أن يستطيع التحكم به، ولكن كل شخص يحب بطريقته الخاصة، وأيضا برجك قد يؤثر في شخصيتك وطريقة حبك.

فطارك عندنا.. طريقة تحضير البطاطس المقلية بالجبنة
تقدم "بوابة المواطن"، طريقة عمل بطاطس مقلية بالجبنة وهي من الأكلات السهلة ومميزة، والتي يفضلها الكثير في وجبة الإفطار، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

آخر شياكة.. أفضل ملابس محجبات 2018
تعد ملابس للمحجبات من الأزياء التي تحظى بأولوية وأهمية في دور الأزياء، في الآونة الأخيرة، فهناك محجبات كثيرات على قدر كبير من الأناقة، ولا شك أن اختيار ملابس العمل يعد أمرًا هامًا، نظرًا لقضائك ساعات طويلة به لذلك تعرفي على بعض الأمور التي يجب أن تضعيها أما عينيك عند اختيارك لملابس العمل،لذا تقدم بوابة المواطن إليك بعض الأشياء التي يجب عدم ارتدائها بالعمل من أجل راحتك وجمال أناقتك.

تناول الشوكولاتة يقلل من خطر الإصابة بـ قصور القلب
يوجد الكثير من الحلويات التي يحب أن يتناول الأفراد بكثرة، ومن ضمن تلك الحلوى الشكولاتة تعتبر من الأطعمة المحببة للكبار والصغار، ويفرط البعض في تناولها ويتناولها البعض الآخر بين فترة وأخرى.

أنا أمتى حبيبتي هتكبر.. تعرفي على الطرق المساعدة لجلوس طفلك
عندما تشاهدي طفلك يعتمد على نفسه أخيرًا هذه من أكثر الأمور المثيرة على الإطلاق.

البطاطس أحلى مع الكاتشب.. تعرفي على طريقة تحضيره بأقل التكاليف
تقدم بوابة "المواطن" الإخبارية، طريقة عمل الكاتشب لكل ست بيت، باقل التكاليف وبأسرع طريقة ممكنة للحصول على كاتشب أفضل من الكاتشب الخارجي، لذا اتبعى المكونات وطريقة التحضير.

وفر فلوسك.. طريقة عمل بلح الشام بأقل التكاليف
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، طريقة عمل بلح الشام بمكونات سهلة وبسيطة في المنزل لكل سيدة مصرية، ومن أجل توفير الأموال بدلا من الشراء من الخارج بأسعار مرتفعة، تعرفي على المقادير والطريقة التحضير في السطور التالية.

وصفة سهلة ولذيذة.. طريقة عمل الكريب الحلو والحادق
تقدم "بوابة المواطن"، طريقة عمل الكريب وهو من الأكلات السهلة والسريعة عندما تشعر بالجوع، ويفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

تاتا تاتا خطي العتبة.. متى يبدأ طفلك المشي ؟
يعد تعلم المشي من أهم المراحل النمو عند الأطفال، فهي من أصعب المراحل عند الأطفال وفيه تبحث الامهات عن متي يبدأ الطفل في المشي وعملية الحركة عنده تقدم بوابة المواطن الشهور التي يبدأ فيها الطفل المشي.

منى منير لـ " بوابة المواطن ": أطالب بوجود مواد دراسية عن مفهوم الأسرة
طالبت النائبة منى منير، بأهمية وجود أكثر من مادة دراسية، ضمن المناهج الدراسية في المرحلة الابتدائية والإعدادية، عن مفهوم الأسرة، والمودة والرحمة والقوامة، والالتزام، ورجاحة العقل، ومعنى الرجولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads