المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دى لورنتس أنشيلوتى يحتاج إلى وقت

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 05:49 م
محمد حمودة
طباعة
إعتذزر رئيس نادى نابولى لجماهير الفريق عقب الهزيمة 3-0 أمام سامبدوريا فى الدورى الإيطالى وأكد أن الفريق يحتاج إلى وقت .


وقال دى لورنتس: "لقد فاز أنشيلوتي بالكثير من الجوائز ، ولكن عندما تغيّر الأمر ، فهو يشبه البدء في كل مرة ،أعتذر للجماهير الذين يرغبون في الفوز بكل شيء وعلى الفور ، لكنهم كانوا يتمتعون بذوق جيد في أفواههم مع أول انتصارات لنا".


وتابع: "كنت أتوقع وجود تعثر على طول الطريق ، مع العلم أن هناك حاجة لتسعة أو تسعة مباريات لنا لتسوية ،هناك لاعبون جدد لا يعرفون أساليب أنشلوتي أو حتى سارّي". 


وأضاف: "يحتاج المدرب ببساطة إلى الوقت لضبط الفريق حسب رغبته. بعد ذلك هم خصومنا ، الذين يجب أن ينظر دائما ،أنا هادئ ، على أي حال لقد أجرينا تغييرًا ويجب أن ننظر إلى المدى الطويل مع المدرب الذي سيحسننا بمرور الوقت. الصبر مطلوب".


وإختتم: "لقد جعلنا نابولي واحدة من ملكات العالم ونحن نجلس بثبات على سرجنا في سياق صعب مثل كرة القدم ،فريقنا صعب ، ولكن إذا كنا سنفوز بدوري الأبطال ، فمن الأفضل أن نفعل ذلك من خلال التغلب على الفرق الكبيرة "لذلك ، دعونا نستمتع بهذه المصادمات العظيمة ، والتي ستساعد الفريق على النمو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads