المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخصين سرقا سيارة نصف نقل بالإكراه في القليوبية

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 06:41 م
نهال سيد
طباعة
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة نصف نقل بالإكراه بدائرة مركز شرطة طوخ.

تعود الواقعة عندما تلقى مركز شرطة طوخ بالقليوبية، بلاغًا من كلا من "بكري ح. ع"، سن 35، سائق، و"محمد ج. أ"، سن 25، عامل، مقيمان بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، بأنهما حال استقلالهما سيارة نصف نقل محملة بأواني ألومنيوم قادمين من مركز ميت غمر بالدقهلية في طريقهما إلى أسوان بطريق مصر الإسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة وتوقفهما بدائرة المركز، لفحص حمولة السيارة فوجئا بـ 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية "بدون لوحات معدنية "وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "مطواة" قاموا بالاستيلاء على السيارة كرهًا عنهما، وفروا هاربين.

على الفور تم إخطار الخدمات الأمنية حيث تمكن أحد الأكمنة الأمنية المشتركة من مركز شرطة بنها ومركز شرطة القناطر الخيرية المعين لتأمين الطريق، من مطاردة السيارة ونتج عن ذلك هروب المتهمين وضبط السيارة المستولى عليها بالحمولة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "إسلام ع. س" سن 28، سبق اتهامه في 4 قضايا "سرقة، مخدرات"، و"محمود ا. م"، سن 40، سبق اتهامه في قضيتي "مشاجرة، مخدرات".

كما تم ضبط "عبد المحسن ج. ع"، سن 35، سبق اتهامه فا 5 قضايا "سلاح بدون ترخيص، سرقة، مخدرات"، مقيمون بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَيْن الأول والثاني، وبحوزتهما طبنجة وطلقتين لذات العيار- سلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث "هارب".

تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليهما لدى عميلهم المدعو "هاني ح. ع" سن 41، صاحب محل هواتف محمولة، مقيم بدائرة المركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتم الهارب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads