المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشيني يبرز أهمية بطولة دوري الأمم الأوروبية

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 06:39 م
شهاب طاهر
طباعة

عقد مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني مؤتمرا صحفيا استعدادا لمباراتي بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد بولندا والبرتغال يوم 7 و10 سبتمبر .

 

وقال مانشيني: "دوري أمم أوروبا منافسة مهمة، هدفنا اللعب بشكل جيد والفوز بالمجموعة، انتهت جولة الدوري جيداً للاعبين الأزوري البعض لعب، في بداية الموسم بعض لم يبدأ باللعب ولكن متأكد بأنه الوضع سيتغير قريباً ".

 

وأضاف عن دي روسي نجم روما: "دي روسي هو ذلك النوع من اللاعبين الذين يمكنهم إحداث فرق في المباريات المهمة ، أتمنى أن أجد بالوتيلي في حالة جيدة ، فهو لعب مباراة واحدة فقط حتى الآن".

 

وواصل حول إعتزال بوفون الدولي: "لم نتحدث إلى بوفون في الآونة الأخيرة، لدينا كرانيو في التشكيلة لأنه يلعب بشكل جيد للغاية مع كالياري، آمل أن يلعب بيرين بشكل دوري قريبًا".

 

وتابع: نتوقع أن يعود بيلوتي إلى كيف كان يلعب قبل عام ونصف، وهو خال من أي إصابات ، فيراتي سيكون مفيدا أيضا بالنسبة لنا إذا كان في حالة الذروة بدنياً، إنه موهوب وذوي خبرة، لدي مجموعة نوعية ، جسديا وتقنيا، الآن لدينا مباريات أكثر أهمية وأنا أشعر بالفضول لرؤية كيف ستقوم المجموعة بالرد " .

 

 

وختم: سيكون لدينا مباراتين في 3 أيام وهذا يعني أننا سنقوم بتدوير اللاعبين ، كالدارا يمكن أن يكون لديه بعض المشاكل الصغيرة من حيث اللياقة البدنية لأنه لم يلعب ببداية موسم ، انه صغير وقام ببعض الأشياء الرائعة الموسم الماضي".

 

وجاءت قائمة الآزوري كالتالي:

 

حراسة المرمى: أليسيو كراجنو، جيجي دوناروما، ماتيا بيرين، سيريجو.

 

الدفاع: بيراجي، بونوتشي، كالدارا، كيليني، كريشيتو، إيمرسون بالميري، لاتزاري، رومانيولي، روجاني، زاباكوستا.

 

الوسط: باريلا، بيناسي، كريستانتي، جاليارديني، جورجينهو، لورينزو بيليجريني، زانيولو، بونافينتورا.

 

الهجوم: بالوتيلي، بيلوتي، بيراردي، بيرنارديسكي، كييزا، إيموبيلي، إنسيني، بيليجري، زازا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads