المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. "عاشور" يكشف تفاصيل الدورة المقبلة للمعهد وحصيلة أتعاب المحاماة

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 07:33 م
داليا محمد
طباعة
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إننا " نتواصل مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون وأكاديمية الفنون؛ لإبرام بروتوكول ينص على تدريس اللغة العربية وفن الإلقاء والحركة خلال الدورة المقبلة لمعهد المحاماة ".

وفي سياق آخر، صرح " عاشور " خلال الحفل الختامي لمعهد المحاماة بمحافظة البحيرة، والمنعقد اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات بمجمع مبارك، أن وزارة العدل ورّدت لنقابة المحامين منذ بدء التوريد الدوري لأتعاب المحاماة، مبلغ 278 مليون جنيه، وفقا لتقرير صادر عنها منذ أيام.

وأضاف أن هناك تعديلًا تشريعيًا بقانون المحاماة، أتمنى عبوره، ينص على تحصيل أتعاب المحاماة عند قيد الدعوى، مما سيجعلها ستتضاعف عن الوضع الحالي"، مشيرًا إلى أن25 سبتمبر ستبدأ أول مرحلة للعمل بمشروع الدمغة الإلكترونية ومنعها من التزوير، وستصدر باسم المحامي ورقم قيده ورقم الدعوى، فستكون دليل على الاشتغال".

وتابع: "وثيقة أمان وفرتها النقابة للمحامين بقيمة 1500 جنيه، على أن تساهم النقابة بمبلغ 500 جنيه، أو الحصول على المبلغ بعد ثلاث سنوات وفائدة 16% سنوية، كما وفرت شهادة بقيمة 500 جنيه لأسر المحامين المتوفين، ومع ذلك اشترك بها عدد قليل".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads