المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماوريسيو ساري: سأخرج لـ التنزه مع كلبي

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 07:12 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنه لا يعرف ما إذا كانت فترة التوقف الدولي ستعود علي لاعبيه بالفائدة أم لا ، في إشارة إلي أن العمل بالفريق بدون اللاعبين الدوليين سيكون صعباً .

 

وقال ساري: "لدينا 18 أو 19 لاعب سيذهبون إلى منتخباتهم الوطنية [في التوقف الدولي] لذلك سيكون هناك فقط 8 أو 9 لاعبين في الكوبهام. لا أعرف إن كان هذا أمرًا جيدًا أم لا، لأنه سيكون من الصعب العمل في التوقف هكذا".

 

ورد مبتسماً عندما تم سؤاله عن ما إذاً الذي ستفعله خلال فترة التوقف: "كلبي مازال هنا لذلك سأخرج للتنزه مع كلبي".

 

وأضاف: "لكن هذه مشكلة لأنه بالإستمرار على هذا الحال حتى نهاية الموسم بعض من لاعبينا المهمين سيكونون قد لعبوا مجموع 65 أو 70 مباراة طوال الموسم. أعتقد بأن هذا ليس عادلًا".

 

وبسؤاله عن أن تشيلسي حققوا البريميرليج في أربع من آخر خمسة مرات بدأو الموسم بالانتصار في أول 4 جولات، مارأيك؟

 

أجاب ساري: "في نهاية المطاف نريد المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى. نريد أن نكون أبطالًا حتى وإن كنّا نعلم بصعوبة منافسينا لأن السيتي وليفربول وتوتنهام أقوياء جدًا جدًا".

 

 

وتابع ساري: "المباريات دائمًا صعبة، نحتاج لأن لا نستعجل وأن نحتفظ بالكرة، وعند نهاية المباراة ربما يشعر الخصم بالإرهاق وربما هذا سبب تسجيلنا عند نهاية المباريات".

 

وواصل : "لقد فعلناها ضد نيوكاسل، بورنموث، آرسنال كذلك، نحتاج لأن نتحلى بالصبر فقط. عندما نمتلك الكرة نخلق الفرص وفي النهاية عندما تتاح لنا فرص تسجيل الأهداف علينا تسجيلها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads