المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخميس.. نقابة المهندسين بـ أسيوط تُكرم المتفوقين دراسيًا

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 12:11 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
تنظم نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، مساء الخميس المقبل، حفل يوم التفوق.

وقال المهندس عبد الحكيم عليان، أن يوم التفوق هو عادة سنوية يحرص عليها مجلس الإدارة لتكريم المتفوقين، مشيرًا إلى أن الإعلان عن تسجيل أسماء المتفوقين بدأ بسكرتارية النقابة في الأول من الشهر الماضي واستمر حتى 20 أغسطس، وشهد إقبالًا كبيرًا من المهندسين لتكريم ذويهم بالشهادات، بالإضافة إلى أوائل أقسام كلية الهندسة جامعة أسيوط من أبناء المحافظة، وكذلك الحاصلين على درجة امتياز من أبناء المهندسين بالكليات المختلفة وحملة الماجستير والدكتوراه.

وأوضح المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أن تكريم النقابة للمتفوقين هو واجب لابد من تأديته وهو بمثابة دفعة قوية لهم للحرص الدائم على التميز والتفوق، وأن الحفل سيشهد عددًا من المفآجات، بالإضافة إلى تكريم الخمسة الأوائل بكل قسم من أقسام كلية الهندسة جامعة أسيوط لهذا العام، كذا تكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من أبناء المهندسين وذويهم، منوهًا إلى أن النقابة استعدت جيدًا لهذا الحفل السنوي الضخم والذي يشهد حضور أعداد كبيرة من المهندسين وأسرهم.

وأشار المهندس عبد العاطي فتح الله عليوة، أمين صندوق النقابة، إلى أن مجلس الإدارة وافق في اجتماعه الأخير على صرف ميزانية للإنفاق على حفل يوم التفوق، والاستعداد الجيد لاقامته، مشددًا على ضرورة أن يظهر احتفاء النقابة بالمتفوقين في أبهى صورة تليق بنقابة المهندسين وتحوز على إعجاب المهندسين وأسرهم.

وأضاف المهندس عبد الله فتحي هشام، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، ومقرر اللجنة العلمية والثقافية إنه سيتم أيضًا تكريم أوائل الشهادات المختلفة، وأن شروط القبول للتكريم بحفل المتفوقين هي حصول طالب الثانوية العامة علمي علوم على 94% فأعلى، وطالب الثانوية العامة علمي رياضة على 92% فأعلى، بينما تصل النسبة لـ90% فأعلى لطلاب القسم الآدبي، وفيما يخص طلبة الدبلومات الفنية فقد اشترط حصولهم على 85% بدون المواد العملية فأعلى، ونسبة 85% فما أعلى لطلبة الثانوية الأزهرية علمي، و80% فما أعلى لطلاب الثانوية الأزهرية شعبة أدبي، كما سيتم تكريم أوائل الشهادة الإعدادية ممن حصلوا على 95 % فأعلى، وأوائل الشهادة الإبتدائية الحاصلين على 97% فأعلى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads