المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد .. "بوابة المواطن" تخترق عفرين السورية وتحصل على فيديوهات لتصفية عناصر من الجيش التركي

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:52 م
دعاء جمال
طباعة
حصلت "بوابة المواطن" الإخباري على بيان من المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب YPG، والذي تعلن فيه عن تصفيتها لبعض ما أسموه بالمرتزقة التركية في عفرين السورية.

وقالت وحدة حماية الشعب YPG في بيانها :"في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، وجهت وحداتنا ضربة نوعية ضد مرتزقة الدولة التركية في محيط مدينة عفرين وقرى ناحية شيراوا عبر سلسلة من العمليات العسكرية".

وأضافت وحدة حماية الشعب التابعة لقوات سوريا الديمقراطية:"ومن ضمن ذلك، فقد تسلل مقاتلونا مساء الاثنين 3 من شهر سبتمبر إلى إحدى نقاط مرتزقة الجبهة الشامية في تلة الإذاعة الواقعة في قرية خالطة في محيط مدينة عفرين، واشتبكوا وجهاً لوجه مع المرتزقة بالقنابل اليدوية، حيث قتل عدد من المرتزقة وتم تدمير مقراتهم".

وتابع البيان :"ومن ثم نصب مقاتلونا كميناً لعربة عسكرية تقل عدد من المرتزقة على طريق ترندة في محيط عفرين أيضاً قدمت لتقديم الدعم لمرتزقة الجبهة الشامية، حيث تم تفجير عربتهم بعبوة ناسفة وقتل خلالها خمسة عناصر".

وأوضحت القوات التابعة لقوات سوريا الديمقراطية أن عناصر تابعة لهم قد نصبوا كميناً آخراً لعربة عسكرية على الطريق الواصل بين قريتي كوبلة وباصلة التابعتين لناحية شيراوا، والتي كانت تستعد للتدخل لمساندة المرتزقة حيث تم تدميرها بمن فيها بعبوة ناسفة من قبل مقاتلينا.

وكحصيلة لتلك العمليات تم تأكيد مقتل 15 مرتزقاً بينهم القائد العسكري في الفرقة 23 وهو المرتزق أحمد سمير برير، إضافة إلى جرح العشرات، جراح بعضهم خطيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads