المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا تضع إسرائيل تحت وطأة القلق والمعاناة

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:12 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت سلطات المطارات في إسرائيل، اليوم الثلاثاء، في تصريحات رسمية أن المناورات العسكرية، التي تجريها روسيا في حوض البحر الأبيض المتوسط، أدت إلى نشوب حالة من الإضطرابات الجوية العنيفة.

وبحسب ما ورد عن السلطات الإسرائيلية، فإن عددا من الرحلات الجوية تأخرت عن مواعيدها، وتم تأجيل أخرى أو انطلاق رحلات من مطارات مختلفة باتجاه دول العالم.

وأشارت القناة العبرية العاشرة، إلى وجود مخاوف من أن تصاب طائرة مدنية بأي من الصواريخ التي ستستخدم في المناورات الروسية.

وفي إشارة إلى أخر الإجراءات التي تقوم بها إسرائيل والتي تمثلت في شكل مؤامرات، فقد أفادت صحيفة "إسرائيل هيوم"، مع الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، أن "لجنة التخطيط والبناء في القدس" التابعة للحكومة الإسرائيلية ستعمل على مناقشة يوم غد الأربعاء، خطة لبناء 150 وحدة استيطانية في بلدة بيت حنينا، التي تقع شمال القدس المحتلة.

ووفقا لمزاعم الصحيفة ذات التوجه العبري، فإن تلك الوحدات ستكون نصفها للإسرائيليين، والنصف الآخر للفلسطينيين، مع الإشارة إلى أنه سيتم بناء الوحدات الخاصة بالإسرائيليين بالقرب من مستوطنة "رامات شلومو" والقطار الخفيف.

يشار إلى أن الخارجية الفرنسية، سبق وقد أدانت القرارات التي صدرت عن السلطات الإسرائيلية، والتي قضت ببناء وحدات استيطانية جدية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads