المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة الأمنية تكشف لغز اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بمصر الجديدة

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:58 م
عبدالله علاء
طباعة
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من التعرف على الحقيقة وراء اختفاء ربة منزل بشارع الأهرام، بمصر الجديدة، ادعت خطفها، إذ تبين أنها تختلق الواقعة لإخفاء علاقتها بسائق.

كان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغا، من سيدة عجوز، جاء في ثناياه اختفاء ابنتها بعدما جاءتها للإقامة معها لوجود خلافات بينها وزوجها، وورود اتصال لها يؤكد خطف ابنتها بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية.

ظهرت الابنة فجأة بعد البلاغ بفترة، وأتت إلى قسم الشرطة لتأكد ما أبلغت به والدتها، وتقول إنها أثناء سيرها بشارع الأهرام، فوجئت بقيام أحد الأشخاص، بإلقاء مادة مخدرة على وجهها، فقدت على أثرها الوعي، وبعد استيقاظها تبين لها اختفاء حقيبتها ومصوغاتها الذهبية، وملقى بها في الصحراء.

تم عمل التحريات اللازمة للتأكد من صحة البلاغ، وتبين اختلاقها للواقعة، وأنها على علاقة بسائق، يدعى "محمد ج"، 33 سنة، سائق، وكل ذلك لتقضي معه عدد من الليالي دون أن يشك بها أحد.

تم ضبط المتهم، وأقر بما وجه إليه من اتهام، كذلك عادت الإبنة في كلامها بعد مواجهتها بما أثبتته التحريات وأكدت ما أسفرت عنه التحريات وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads