المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 4-9-2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:53 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 4-9-2018 ، وأهمها استعدادات مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة مشروح لائحة النظام الاساسي مع أعضاء النادي .


الخطيب يناقش مشروع لائحة النظام الأساسي مع أعضاء الأهلي

يلتقي بعد غد الخميس، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب مع أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادي بالجزيرة، في حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي.

ومن المقرر أن يلتقى محمود الخطيب بأعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة بفرع مدينه نصر ويوم السبت بفرع الشيخ زايد.


ومن المقرر مناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي في هذا اللقاء مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية في الـ28 من سبتمبر الحالي.


ويهدف مجلس الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، من هذا اللقاء، لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ "برنامج عائلة الأهلي"، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادي الأهلي، ويلبي طموحات كل الأهلاوية.


يذكر أن اللجنة المركزية للائحة النظام قد خصصت بريد إلكتروني لتلقي مقترحات الأعضاء بخلاف المنافذ التي خصصتها لذات الأمر، حيث يتم تجميع تلك المقترحات لعرضها على اللجنة القانونية للموافقة عليها بما يتناسب مع قانون الرياضة والميثاق الأولمبي، وبعدها يتم رفعها للجنة المركزية، على أن يتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.


هذا وتكثف اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعاتها في الفترة الحالية، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادي، بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي التي ينتظر التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها الـ28 من سبتمبر الجاري.


تعرف على موعد انضمام رامي ربيعة للتدريبات الجماعية


أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، إن مدافع الفريق، رامي ربيعة، قطع شوطا كبيرا، في إطار برنامجه التأهيلي الخاص به والذي يؤديه خلال الفترة الماضية.


وقال خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن حالة اللاعب تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للكرة بداية من الشهر المقبل.


يذكر أن رامي ربيعة يعاني من قطع في العضلة الضامة، وأنهى برنامجه العلاجي في ألمانيا قبل أن يعود للقاهرة لتنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به.


جونيور أجايي يخضع لحقنة بلازما ثالثة.. تعرف على السبب


خضع أمس الإثنين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النيجيري جونيور أجايي، لحقن بالبلازما، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية للتخلص من الإصابة.


وأكد طبيب النادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن حقنة البلازما الثالثة التي يخضع لها النيجيري جونيور، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له بجانب التأهيل البدني والعلاج الطبيعي.


يذكر أن جونيور أجايي، يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة قد تصل إلى 4 شهور من موعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب.


عمرو السولية يؤدي برنامج تقوية لعضلات البطن


يبدأ من يوم الخميس المقبل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية،برنامجا تدريبيا في "الجيم" لتقوية عضلات البطن .


وكان عمرو السولية، حصل على راحة سلبية مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري الممتاز.


وقال طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود إن عمرو السولية سيبدأ برنامج تقوية لعضلات البطن في بداية برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من إصابة المزق في العضلة الضامة والذي يصل الي 4 اسابيع من موعد الإصابة.


باسم علي يتلقي خبر سار


أجري مساء أمس الإثنين ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باسم علي، أشعة على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية مؤخرا.


وقال طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود، أن حالة باسم علي تحسنت كثيرا وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب، مؤكدا أنه مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيل بعد انتهاء فترة الراحة.


وأوضح خالد محمود، أن الأشعة التي أجراها اللاعب تؤكد استجابته السريعة للبرنامج العلاجي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.


وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحه من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل تخلص اللاعبين من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.


أشعة واختبار طبي لـ ميدو جابر قبل مران الخميس


يجري غدا الأربعاء، لاعب وسط النادي الأهلي، ميدو جابر، أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة واستئناف التدريبات الجماعية والمحدد لها الخميس المقبل.


وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن ميدو جابر يشتكي من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، ويستوجب الأمر إجراء أشعة؛ للاطمئنان على اللاعب.


وقال خالد محمود، أن اللاعب سيخضع لفحص والاطلاع على نتيجة الأشعة يوم الخميس المقبل؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وتحديد سبب شكواه.


وكان الأهلي تعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، في مباراة شهدت أحداث مثيرة بسبب الأخطاء التحكيمية من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.


اليوم.. ورشة الشخصيات العامة تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي لـ الأهلي


تعقد في الثانية ظهر اليوم، الثلاثاء، ورشة الشخصيات العامة اجتماعا بقاعة فكري أباظة بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للائحة النادي قبل التصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي يوم 28 سبتمبر القادم، والتي تشهد لفيفا من الشخصيات العامة من أعضاء النادي الذين يملكون خبرات كبيرة في هذا المجال.


ويذكر أنه أول أمس شهد مقر الأهلي بالجزيرة، ورشة لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، فيما يتعلق بالجانب الاستثماري برئاسة الخبير الاقتصادي الكبير الدكتور فاروق العقدة ولفيف من القامات الاقتصادية الكبيرة .


ومن المقرر أن تقدم الورشة فور الانتهاء منها تقريرا مفصلا للجنة المركزية للائحة النظام الأساسي برئاسة محمود الخطيب ؛ للاستفادة مما جرى بها من مناقشات وحوارات تعود بالنفع على النادي وأعضائه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads