المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وليد سليمان:الفوز علي الوداد في عقر داره رد قوي للانتقادات التى تعرض لها الاهلي

الخميس 28/يوليو/2016 - 03:30 م
طباعة

اعرب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن سعادته الغامرة بالفوز الهام والثمين على فريق الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
واشار سليمان إلى أن جميع اللاعبين كان لديهم هدف واحد وهو الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط، للحفاظ على فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي، مؤكدا على أن الأهلي لا يعرف المستحيل أبدا.
وقال سليمان إن اللاعبين عقب مباراة الجولة الثالثة أمام الوداد والتي انتهت بالتعادل في ستاد برج العرب، تعاهدوا على الفوز في المغرب وحصد الثلاث نقاط، لاسيما وأن الفوز على المتصدر في عقر داره رد قوي للانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.
وأوضح لاعب وسط الاهلي أن الجميع سيسعى لاستمرار الانتصارات ومواصلة المشوار نحو استعادة البطولة الإفريقية المحببة لجماهير النادي للمشاركة في مونديال الأندية من جديد.
ومن جانبه قال سعد الدين سمير، مدافع الفريق إن الضغوطات التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية، كانت السبب في تساقط دموعه عقب مباراة الوداد امس والتي انتهت لصالح الفريق بهدف نظيف. وأكد سعد أنه لم يكن يعلم سر هذه الدموع، حيث فوجيء بأن يحاول إخفاء وجهه عن كل من حوله بعد المباراة، لإخفاء دموعه التي انهمرت.
وأضاف أنه تحدث مع اللاعبين عقب المباراة وقال لهم إن السر في ذلك هو ما تعرض له الفريق من ضغوطات خلال الفترة الماضية.
واهدي أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق الفوز ا لوالدته، وقال عادل إنه متمسك بالفرصة حتى النهاية، موجها الشكر لزملاءه الذين ساعدوه على الظهور بشكل جيد خلال الفترة الماضية.
وأشار الحارس إلى أن الجمهور المغربي كان له دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين قبل المباراة من أجل تحقيق الفوز.
ووجه عادل الشكر لجمهور الأهلي الذي حرص على مساندة الفريق في المغرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads