المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة ٣ أشخاص في مشاجرة بسبب الخلافات العائلية بـ شبرا الخيمة

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 02:26 م
احمد عبد العظيم
طباعة
أصيب ٣ أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بسبب الخلافات العائلية بناحية عزبة عثمان دائرة قسم أول شبرا الخيمة. 

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، كان قد تبلغ لقسم شرطة اول شبرا الخيمه من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بناحية شارع الشعب، عزبه عثمان، دائرة القسم .

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول، "محمد ج م"، 23 سنه عامل، ومقيم شارع الشعب، دائرة القسم، مصاب بجرح طعني شبه نافذ اسفل البطن من الجهة اليسرى ولا يمكن استجوابه، وتم نقله لمستشفى الساحل التعليمي .

وطرف ثان، "ايمن ح م" 43 سنه عامل ومقيم عزبه عثمان، دائرة القسم "نجل عم الطرف الأول"، مصاب بجرح قطعي بالجبهة اليسرى، و"بليغ ح م" 43 سنه عامل ومقيم ذات الناحية "نجل عم الطرف الأول" مصاب بسحجات متفرقة بالجسم .

وبسؤال المدعو "جمال م م" 55 سنه عامل، ومقيم ذات الناحية، والد الطرف الأول، قرر بحدوث مشادة كلامية بين نجلة المصاب والطرف الثاني بسبب خلافات عائليه بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما محدثين ما بهم من إصابات، وقيام الثانى باحداث إصابة الأول بسلاح ابيض "مطواة" .

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهما تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم بارشادهما ضبط السلاح الأبيض "مطواة"، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17352 جنح قسم اول شبرا الخيمه لسنة 2018، وجارى العرض على النيابه العامه لمباشرة التحقيق. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads