المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 4 / 9 / 2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الاثلاثاء 4 من سبتمبر.


برلمانية لـ" بوابة المواطن ": نحتاج إلى قانون خاص لتجريم العنف الأسري

أكدت النائبة البرلمانية، منى منير، أنه بعد متابعة كل حالات العنف الأسري في المجتمع المصري، فمن الطبيعي أن يتحدث مجلس النواب، عن ضرورة تغليظ العقوبة، فهى جرائم قتل نفس وجرائم عنف شديدة تخرج من نطاق، الاسرة، فهذه الجرائم خرجت عن المفهوم الأسري، فكيف أب يقتل أويعذب أولاده، أو يضربهمبهذه الطرق الشنيعه، فيجب أن يعاقب".


نصائح للآباء لاكتشاف أعراض مرض السكري للأطفال مبكرا

أمراض كثيرة وخطيرة يجب كشفها عند الأطفال في مرحلة مبكرة ومن هذه الأمراض، مرض السكري من النوع الثاني هو حالة مزمنة يمكن أن تصيب المرء في أي عمر، وغالبًا ما تبدأ هذه الحالة بشكل بطيء وتدريجي وهذا ما يجعل اكتشافها صعبًا لدى الأطفال.


ابتسامتك بالدنيا.. تعالج من الاكتئاب وتنشط الدماغ


الابتسامة ليست مجرد تعبير بل أنها لها العديد من الفوائد على صحة الإنسان:


للجمال أصول.. أجمل إطلالات نانسي عجرم خلال شهر أغسطس

تعتبر الفنانة نانسي عجرم، من أكثر الفنانات العربيات التي تحرص النساء وخاصة الفتيات، على متابعة أحدث إطلالاتها، لأنها رمز الأنوثة والرقة والجمال.


لسفرة صحية ولذيذة.. طريقة تحضير الكفتة على الغداء

تقدم "بوابة المواطن"، طريقة عمل الكفتة وهي من الأكلات السهلة والسريعة عندما تشعر بالجوع، ويفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.


من انهاردة مافيش وجع تاني.. وصفات منزلية لعلاج ألم الأسنان

يعتبر ألم الأسنان من أكثر الأشياء ألما لدى الإنسان وكيفية تسكين ألم الأسنان من الخطوات الأساسية، لذلك لتخفيف ألمها يمكن استخدام المسكنات التي تُصرف دون وصفةٍ طبيةٍ مثل الأسيتامينوفين والايبروفين، على أن يتم أخذ هذه المسكنات باتباع التعليمات المرفقة بها.


دراسة تهمك: أقراص منع الحمل تزيد من الإصابة بسرطان الثدي والرحم

يوجد الكثير من السيدات التي تتناول حبوب منع الحمل باستمرار، دون العلم بمدى خطورتها، حيث أظهرت دراسة علمية أن مستوى الهرمونات في أجسام النساء اللواتي يتناولن حبوب منع الحمل مرتفع، لذلك فهن أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي.


للقلبظة أصول.. علاج النحافة وزيادة الوزن

السمنة ليست فقط المشكلة لدى البعض يوجد من يعاني من النحافة أيضا ويريد أن يزيد من وزنه، توجد عدة طرق علاج النحافة وزيادة الوزن، حيث إن اكتساب الوزن أصعب بكثير من خسارة الوزن، ويحتاج إلى وقت أطول وصبر أكثر، وإنّما يحتاج إلى اتّباع العديد من الطرق والوسائل اللازمة لكسب الوزن وزيادة كتلة الجسم وحجم العضلات.


اتوحمت على أكلة فدخلت المستشفى.. اتعلمي من اللي حصل لـ هبة مجدي أثناء الحمل

تداول مستخدمو موقع اللتواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد فيه الفنانة هبة مجدي تحدّثت عن موقف تسبب في دخولها المستشفى، بعد أن شعرت بحاجتها لتناول وجبة خلال فترة حملها الأولى، وبالفعل قرّرت تناولها وبدأت أعراض تظهر عليها في نهاية اليوم، ولفتت إلى أنها ظلت في المستشفى ما يقرب من 48 ساعة مما اثار استغراب الكثير من تصرفها لانه من المفروض ان تخاف على حياته وحياة الجنين.


لك سيدتي.. مواد طبيعية تغنيك تماما عن منتجات العناية بالبشرة

العناية بالبشرة من الأمور الهامة جدا بالنسبة للفتيات والسيدات التي تنفق عليه الكثير من الأموال لشراء منتجات التجميل هذا الأمر الذي يجعلك تنفذين مصروف الشهر مبكرا، يوجد مواد طبيعية يمكنك الاعتماد كليا عليها التي ستضمن لك بشرة مثالية طوال الوقت.

نهاد أبو القمصان: الشابات قادرات على تغيير كفر الشيخ للأفضل بخوضهن المحليات

أكدت نهاد أبو القمصان رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة، أن على الشابات التحلي بالثقة بالنفس دائما، والعمل على تطوير مهاراتهن، وأن ما يمر بهن من تجارب سيئة ما هي الا داعم لهن فالإنسان يبني خبراته من التجارب السيئة قبل التجارب الناجحة. وانهن قادرات على تغيير محافظة كفر الشيخ للأفضل من خلال خوضهن انتخابات المجلس المحلي القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads